ادخلو ادخلو ابيكم بكلمة راس

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا احلى عضوات
هذي اول مشاركة لي في المنتدى بس انا متابعتكم من زمان
:

مشكلتي مثلكم بالظبط الدهوووووووون :
خلاص علتني طلعت روحي وجابتلي حالة نفسية اتقرف من جسمي لما اناظر للمراية :06:
مع اني مو مرة سمينة الحمدلله يعني بس رويانة شوية وانا ابغا انحف انحف لين ما تطلع عصاقيلي >> مو لهذي الدرجة
:

وعزمت اليوم اني اقهر هذي الدهون واتخلص منها بلا رجعة ان شاء الله ويكون جسمي مثل عارضات الازياء :32:

ودعيت اليوم في يوم عرفة طبعا تعرفون فضله .. دعيت اني انحف وتنحفون من غير شر:11retcher ان شاء الله

وعزمت اني ابدا بعد العيد عشان طبعا تعرفون العيد ومغرياته
:7_2_103v:

ونظامي راح يكون نظام تخفيف لاني اكتشفت ان هذا هو النظام المضمون والصحي واللي يثبت ان شاء الله بعد الرجيم
وبقدر الامكان أحد من كمية الحلويات والنشويات وبقترح انه ما ناكل اي حلويات او شوكلاته او نشرب مياه غازية الا يوم واحد بالاسبوع عشان ما نمل
:p

وطبعا ما ننسى الرياضة اهممممم شي الرياضة لانه جسمك بيترهل لو ما شديتيه بممارسة الرياضة :7_5_122:
معلش صبري نفسك كل ما تعبتي واتذكري النتيجة كيف بتكون في الآخير :bkh:واعرفي انك بتاخذين وقت مو باسبوع ولا اسبوعين يروح كل شي لا هذي دهون صارلها سنين معك ما بتروح بيوم وليله انا عن نفسي ماني متاملة ان انحف الا بعد على الاقل 6 اشهر ..
و بمارس تمارين الأيروبكس والبطن لان السير خربان>> ان شاء الله يتكرم علي اخوي ويتعطف وينزل بمستواه ويوديه يتصلح
:angry2:
اذا اتصلح ان شاء الله همشي عليه من 20-50 دقيقة في اليوم >> يعني مافي اقل من 20 دقيقة سامعين :icon29:

وبنزل يومياتي كل يوم ان شاء الله بس اهم شي تنضمون لي عشان نتحمس كلنا وتنزلون يومياتكم ..

الحين اللي بتسجل حضورها عشان تبدا معي رجيمي من بعد العيد " بعد 3 يوم العيد " ترد ..
يلا انتظركم وان شاء الله ينحفني واياكم بدون شر
:27:
6
510

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العيون الحلوه
الله يقويك وينحفنا وياك من غير شر
لؤلؤة البحر22
لؤلؤة البحر22
اشربي ليمون
انا وزني فوق 100
وصار اكثر من شهر اشرب ليمون وملابسي صارت وسيعه رغم ان وزني مانزل الاشي بسيط
هندالقصيم
هندالقصيم
الله يكون بعونك وبعوننا

ويارب ينحفنا من غير شر