الحور العين🕊
بكرا قومي بدري من النوم واطلعي للسوق واختاري لك فستان بالايجار .. ولا تنسين العبايه اظن التفصيل مايمديك خذي لك وحده جاهزه على مقاسك الين ربي يفرجها عليك بعد الزواج تشترين اللي خاطرك فيه

فساتينك اللي تقولين انها كأنها حقت جدتك البسي اللي يناسبك منها واللي مايناسبك لاتلبسينه
ومتى ماطلعتي مع زوجك ايام شهر العسل تتمشون شفتي شي اعجبك اشتؤره وبكذا تعوضين اللي اخترب عليك من الملابس..

بكرا ان شالله قبل ماتروحين السوق دقي على صالون تعرفين شغلهم كويس واحجزي .. ان شالله تلاقي حجز لانه مررره زحمه
اتصلي على كذا صالون الحين المشاغل كلها مثل بعض وشغلهم تقريبا واحد نفس المكياج ونفس التسريحات ...

حاولي تصيرين ريلاكس لاتتوترين لانك لو توترتي ماراح تختارين شي ابدااااا

بالليل روحي للمشغل اللي في ملابسك وقولي لهم يخلصون ملابسك ومو مشكله ان ماخلصت خذيها بعدين بعد ماتتزوجين لانه اللي عندك يكفيك ..

الله يسهل امرك ويوفقك .. بس انتي لاتصيحين .. وبتخلصين ان شالله
انا وحياتي999
انا وحياتي999
الله يهونها عليك وعلي يارب
تميميه وبس
تميميه وبس
للرفع
من فهمني ملكني*_^
بنااااااااااااااااات انا في القصيم اي وحده عندها فستان زواج اقصد الشرعه يكون سمكه وناعم مستعده اشتريه اوتأجره علي تكفون لا تخلوني دعوااااااااااااتكم لي زواجي ماباقي عليه شيء والله يوفق كل من ردت علي الله ييسر لها امرها ويفرجلها ويرزقها من حيث لا تحتسب بنات تعبت شكلي ما راح اقدر انام اه بس اه المشكله اني مخربطه في المهر مهري 50 وبابا كمان زودني فلوس يومتوجلست اشوف ملابسي اثرهن كلهن شينات كلهن بس اثنين حلوات بعدمو مره لا عاديات اه بس اه
seetah1
seetah1
الله يعينك يارب