عملية تضييق المهبل .. ولا الأدويه البدويه

الحمل والإنجاب

بنات بسألكم لأن خواتي ينصحوني بعمل عملية تجميليه أو عملية تضييق للمهبل بعد الولاده !! هل هالعمليه حلال ؟ سواء عرف الزوج او لأ ؟ خصوصا إذا كان الدكتور (( رجل )) !!
وإذا كانت الدكتوره مرأه هل تكون حلال ؟

آنا الصراحه خجوله ومتدينه وأخاف من الله وأستحي منه ومن خلقه ... لكن بس بعرف هالعمليه حلال ؟ ..

وآنا ودي أعتمد على الأعشاب وأرد ضييقه بعد نفاسي من غير ألم لعمليات التجميل ..
وإللي أعرفه آنا إن البنت لما تولد طبيعي وتهتم بنفسها ما تحتاج لهلعمليات .. صح ؟
لأني كذا مره أسمع عن بنات شاطرات بعد ولاداتهم يطلعون كأنهم بنات ..

إنتوا بعد خواتي وآنا أسألكم طمنوني لأني أول مره أحمل .. والصراحه ألحين أحاتي واايد
:44:
بنات .. أعتمد على الأعشاب والأدويه البدويه ولا أهي ما منها فايده ؟ هل إنتوا بعد ولاداتكم رديتوا تمام ولا لأ ؟
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشمسه الزين
مشمسه الزين
:44: وينكم بنات ليش محد يرد علي
باتونيا
باتونيا
اذا انتي بكريه شتبين بالعمليه ؟؟
اصلا العمليه للي جايبه 4 واكثر وتكون متوسعه وخربانه
بس البكريه ماتتوسع .. واعتمدي على الادويه وبس
وانا يوم ولدت اول مره ماتوسعت والحمدلله مع اني مااهتميت بنفاسي لاني كنت ماعرف شي ونفسي خايسه على الادويه.. يعني البكريه ماتتوسع .. والاهتمام بالنفاس اهم شي .. طبقي نظام فيافي بعد التعديل وان شاء الله يفيدج
ولاتفكرين بالعمليه ابدا لان لها مضاعفات الحين ويمكن الولاده الجايه تكون عمليه قيصريه وبتعانين اذا فشلت العمليه
ومااعتقد العمليه حرام والا جان ماسووها كل المستشفيات خصوصا بالسعوديه .. لان العمليه اصلا تضييق مو ترقيع غشاء البكاره

حياج :26:
هناء_الكويتيه
السلام عليكم انا مع الاخت لاتنسو اسرنا انا ما انصحك ابدا فى العملية لانى اسمع التى اتسويها فوق 5 اطفال وانتى الحمد الله اول مرة تولدين احسن شى اتبعى نظام فيافى للنفاس لانة هذى المرحلة ضرورية لكى :26: :26:
ترا اختى بعض الادوية اتخرب مو اتعدل
حيرانة مالقيت لي اسم
السلام عليكم :26:

تحية طيبة لكم اخواتي انا والله عندي استفسار بسيط وحابة تفيدوني انا هذا حملي الثالث ومفكرة في العملية بس ممكن تعطوني ولو شي بسيط عنها هل لها اثار سلبية بعدين ؟

هل من الممكن انها ماتنجح انا مغتربة مدري اسويها هنا واو لمن ارجع ؟؟؟؟

وفي نفس الوقت ودي ذكر بعض الطبيبات الي مشهود لهم في هذا المجال (يعني طبيبة سنعة)في منطقة جدة وكم تكلف

علما اني مكتفية بعدد اطفالي يعني هذي الولادة الأخيرة (الله يحفظهم)

تقبلو تحياتي واتمنى منكم الرد في اقرب وقت

اختكم

حــــــــــــــــيـــــــــرانة
ام كلثوم
ام كلثوم
حيرانة مالقيت لي اسم:
يا أختي العزيزة ......... ألا تعلمين ان تحديد النسل لا يجوز في الاسلام الا للضرورة ......هل انت مضطرة لاتخاذ هذاالقرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟