PULPIZ

PULPIZ @pulpiz

عضوة نشيطة

جسم رائع بدون ريجيم!!!!!!! مجرب و بصيط!!!!!!

علاج السمنة والنحافة

جسم رائع بدون ريجيم!!!!!!! مجرب و بصيط!!!!!! السلام عليكم يا بنات و احلى بنات حواء ابي اقول لكم قصتي ما عليكم تحملوني شوية بس بالتفصيل احسن. انا مثلكم كنت اعني من السمنة و عندي ولدين ولدتهم ورى بعض و طبعا جسمي اكيد مثل ما تتخيلون

طبعا زوجي الله يخل لي اياه و يطول عمره وداني النادي. من هاذا اليوم انا مستانسة اني رح اضعف و كنت واثقة بهاذا. و اشتركت 5 شهور
كان وزني 80 نزلت بس 5 كيلو في 5 الشهور الحمد لله صرت 75 كيلو و الله تعبت تمارين قاسية و مع ريجيم اكيد تتخيلون شكلي؟ بس تدرون شنو كان فائدة؟ كنت احس بالنشاط و حيوية و شد الجسم من ترهلات ولادة و اضافتا طلع لي عضلات و تدرون شنو صار ؟
صرت مثل الرجال كمال الاجسام! لا لا! انا ما ابي يصير جسمي مثل الرجال كتف عريض مثل دولاب و فخذ متين! ابي يروح شحم من جسمي و اصير مثل باربي. طبعا قلت مشكلتي لمدربة. و هي قالت لي:" عادي عضلات احسن من الشحم" صح كلامها بس عضلات مو حلو للنساء؟! بعدين تقول لي :" اذا تبنين عضلات في جسمج تساعدك في حرق الشحوم لان الاثنين ما يقعد في جسم واحد يا اما عضلات اما شحوم! لان طعام العضلات شحم. اذا عندك عضلات يحرق الشحم حتى انت نائمة! هذا واحد!
الشي الثاني شي رائع بصراحة! اعجبني جدا و يا بنات استفدت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااايد
بالنادي مدربات وايد و كلهم يبون ياكدون انهم احسن مدربة بصراحة كلهم ممتازين! واحد من المدربات و هي اجنبية تقول لي عن تمارين body flex و عن فوائدها و ها التمارين عبارة عن استنشاق الهواء و تفريغها. و الله يا بنات احنا ما نعرف نشتنشق هوا بالشكل صحيح و هواء - أكسجين مهم جدا في حياتنا. و بعدين ما كنت اهتم بكلامها! و كنت اسوي تمارينها بلا اهتمام و لا جهد. مرة لقيت مقالة يتكلم عن هذا الموضوع. و زاد اهتمامي. و بعدين لقيت كتاب يتكلم بالتفصيل عن هاذا و قلت لي نفسي شنو هذه الالغام؟ و دورت بالانترنت و الابحاث طويلة مشاء الله معلومات رائعة: و الخلاصة ان الاكسجين يحرق الشحم و يوصل لاماكن في اعضاء الجسم غير ناشطة و اجريت الابحاث في الجامعة الأمركية لالسرطان انا السرطان يستقر في مكان غير ناشطة قي الجسم الانسان. شوفوا سرطان خبيث و يدور مكان خبيث مثله ليستقر. عا العموم طريقة صحيحة لالتنفس دائما يكون: اخذ هواء من النف و اخراجه عن طريق الفم و لازم عميق !!!!!!!!!!!! و اي استفسار انا حاضر اسف اذا ما فهمتوا شي بسبب اخطا املائية اذا ما فهمتم اسالوا!!!!!! انا ابي افيدكم و انشاء الله تدعولي هذا بس توضيح و انشاء الله اعلمكم طريقة التمارين مع التنفس سهلة و ما يتعب و لا تعرقين و لا يتعب قلبج.عجيب! مو صح؟ لا اكيد لها اثار صح كلامكم بس شوية يدوخ اثنا التمارين بسبب كثرة اكسجين و فائدته تحسين انك تضعفين من غير الرجيم و النشاط مثل قنبلة حتى زوجي جرب هذا و تقول:" احس بالنشاط مو معقولة" و كرشه راح مستانس مشاء الله عليه زين يا حلاوات انا اشوف ردكم على موضوعي بعدين اكمل لاني تعبت و كله في السبيل الله. و اعلمكم تمارين مدته 15 دقيقة كل يوم و في كل مكان! انتظر ردكم انا عضوة جديدة و ان شاء الله اعجبكم.
54
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

PULPIZ
PULPIZ
BODY FLEX!
سلام عليكم يا احلى بنات حوا و زهور في بستان الحوا ء . مشكرين احلى الشكر على ردكم . و الله مستانسة على تفاعلكم و تشجيعكم مثل ما قلتوا انا ما رحت بيت اهلي عشان اكملكم لان علقت على راسي مسؤلية مو صح؟ بس خلاص انا ثارثارة ادخل الموضوع من غير ما اطرق الباب!

يسمى هذا نظام التمارين body flex يفضل عمله في الصبح اول ما تقومين من الفراش او لا تقومي! تنفسي عن طريق الانف يعني اخذ هواء عن طريق الانف و اخراجها عن طريق الفم. لو عندي صور وريتكم للاسف احاول افهم انشاء الله.)
و مع هاذا النظام لا تحتاجون ريجيم. لان الانسان الذي متعود ياكل وايد و فجاءة يتوقف عن الاكل بسبب الرجيم, و الجسم المتعود يحرق كمية معينة من السعرات يوميا و الزايد يخزن, و فجاءة انقطع الاكل الجسم يفهم ان الاكل غير متوفر فيقوم يخزن اي الشي يدخل من الفم لايام السوداء ( مثل الانسان: قبل لا يخلص الكمية البضاعة نخزن. مو صح؟ ) لهذا السبب لا تتوقفون عن الاكل بس قللوا الكمية الاكل و بفترات قصيرة! يعني كل سعتين, اكل كمية قليلة يعني 6 مرات باليوم. فالجسم مضطر يحرق و مع هذا كمية قليلة و ياخذ من المخزون.

و الاكسجين يخرق الشحم مثل وقود. يوسع الريئة ينظف الجسم من السموم مثل بلغم و ترسبات و.... الخ و يوصل الاكسجين الى مخ و ينشط الذاكرة يضيف الى الوجه صفا ....الخ .
هذه معلومات قليلة اذا نكتب ما يخلص يا بنات اسفة لازم اروح وعد اليوم بعد المغرب اكمل زوجي قاعد يناديني. هذه المرة ادخل الموضوع على الطول مع السلام حتى المغرب يا حبايبي!
PULPIZ
PULPIZ
الطريقة التمارين

احسن وقت للتمرين صباحا اول ما تستيقظ على بطن خالي لمدة 15 دقيقة.

طريقة النفس

اولا: حطي ايدج على بطنج و اخذي هوا عن طريق الانف و لما تاخذين هواء لازم ينتفخ بطنج ( اذا انتفخ صدرج, طريقة الي قاعدة تسوين غلط) لازم مع اخذ الهواء ينتفخ بطنج!!!! يلا جربوأ معي!!! اخذي هواء بالانف. انتفخ بطنج يعني جمعي هواء في بطنج لا تجمعي هواء برئة ok اظن فهمتوني.

ثانيا: طلعي هواء عن طريق الفم كانك بلونة اللي يطلع منها هواء يعني لما يطلع هوا اسحبي هواء من سرتج يعني سحبي بطنج داخل و طلعي لي آخر هواء و صار جسمج خالية من الهواء. اظن فهمتم طريقة التنفس بس لازم يكون عميييييييييييق!
يعني تاخذين هواء بالانف كثر ما تقدرين يعني يكن لا مجال لاخذ الهواء بعد. و تطلعين هواء من الفم حتى آخر قطرة هواء. هذا هو الطريقة التنفس!
طريقة التفس اثناء التمارين

تنفسي باستمرار بطريقة صحيحة الحين نبداء! و يكن وضعج راكعة (ركوع)

الحين اخذي هواء بالانف بسرعة و مع هواء املئي بطن. الحين طلعي هواء من الفم بالقوة و بالسرعة طلعي حتى آخر هواء و شكل فمك مثل الحرف O
و لما تطلعين كل الهواء اغلقي فمك و لا تاخذي هواء حتى تختنقين! و بهاذا الشكل تنفس في كل اثناء التمارين.

تمرين البطن

انت نائمة على الارض على ظهرج قدمج على الارض و ركبتج فوق. الحين تنفس بالسرعة بالانف و ينتفخ بطنج و طلعي بالسرعة من الفم و اسحبي بطنج داخل. احبسي فمك. و لا تاخذي هواء. و تمددين ايدج كثر ما تقدرين الى الفوق كانك تحاولين تمسكين شي. طبعا بلا تنفس و بلا حركة حتى الاختناق ممكن تحسبين حتى 8-10 ثواني و تاخذين هواء. كرري عملية 3 مرات. بالتنف

تمارين الارداف

أسجدي ركبتج و ايدينج مع كوعج على الارض, راسج مرفوع على مستوى الظهر. الحين مدي ريلج اليمين الى الوراء بحيث تكون بس اصابع ريلج على الارض. تنفس بالانف و اخراجها سريعا من الفم و اسحبي بطنج و لا تؤخذ هواء . و ارفعي ريلج متمدد الى الاعلى و تجمدي لمدة 8-10 ثواني . و يكرر عملية ثلاث مرات لكل الرجل. يمين ثلاثة مرات و يسار 3 مرات كله بالتنفس.

تمارين الصدر و زنود

تقفين مستقيم قدميج شوية ابعدي عن بعض و اصابع ايدينج تربط مع بعض كانك تصفقين نفسج. كوعج مرفوع . تنفس من الانف و اخراجها من الفم سريع و عميق حتى آخر النفس و لا تاخذين النفس و اسحبي بطنج داخل و اغلقي فمك بالاحكام. اضغطي ايدينج حق بعض احسبي تجمدي مدة 8-10 ثواني. و ارتاحي .
يكرر عملية 3مرات. بعد التمارين لا تاكلوا لمدة ساعتين

نتائج رائعة بعد اسبوع لا تصدقون اذا ما فهمتم اسالو ارجوكم اظن وصلت معلومات واضحة. يلا يا بنات وينكم وين تشجيعكم علي عشان انزل لكم موضوعي الثاني! تمارين بسيطة و نتائج رائعة باذن الله. الله يخليكم اسالوا اذا ما فهمتم. انا حاضر!

و يلا ابي اشوف مينو يضعف؟ و الله جربوا تدعونلي. و اذا ما حسيتم بالفرق طلعوني من المنتدى! و اذا ما حسيتم بالنشاط انا كذابة! قولو لكل بنات حواء و طبعا انا مو ذنبي اذا تروحون وايد حمام!

مع جزيل الشكر اختكم PULPIZ
http://www.bodyflex.com /

زوروا الموقع لمزيد من المعلومات موقع body flex
PULPIZ
PULPIZ
ماكو رد ليييييييييييييييييييييييييييييييييييششششششششششش؟

حتى شكرا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد عل:(:icon33:ي !!!!!!!
دلوعه سيدها
دلوعه سيدها
مشكوووووووووووووووووووووووور
بس خلاص ماتعيطيش
والله نفسي اشيل هاذي الكروشه يارب
تنحف بنات المسلمييييييييييييييييييين
ياااااااااااااااااارب وانا اولهم
السمرة المزيونة
مشكووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي ............
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة ......................................................................................................................
Thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ولا يهمج ......... وبالتوفيق إن شاء الله ................