مهرة بنت جواد
مهرة بنت جواد
الله يجزاك الف خير شرح كافي و وافي الحمدالله ربي يقومك بسلامة ربي يباركلك في البنوته الامورة ويجعلها قرة عين لك يارب العالمين ورزقك الله تعالى برها اللهم يسر ولادتي و ولادة كل مسلمة ياحي ياقيوم سؤالي لك عزيزتي ولجميع بنات عالم حواء هل تشجعي موضوع إبرة الظهر انا مرة خائفة مو خائفة مرعوبة والله والحمدالله على سلامتك مرة ثانية ومبرووووووووك عليك الكتكوتة
الله يجزاك الف خير شرح كافي و وافي الحمدالله ربي يقومك بسلامة ربي يباركلك في البنوته الامورة...
الله يسلمك يا اختي

و من ناحية سؤالك بصراحة انا مؤيدة و بشدة لابرة الظهر
نعمة من ربي ليش نرد النعمة ؟؟
واقولها اليوم من تجربة شخصية مافيها شيء يخوف ابدا
طبعا كل هذا بعد التوكل على الله:26:
مهرة بنت جواد
مهرة بنت جواد
الف الف الف مبروك يامهره واخيرا تسهلت ربي يخليلك بنوتتك يارب وتشوفيها عروسه تقرير رااااااااااائع يسلم ربي اناملك بجد تعجبيني انتي انسانه راقيه بكل شي الله يحفظك اخ بس ذكرتيني بولادتي والله تعبت عيوني دموع خصوصا موقفك مع عيالك ايه هذا المستشفى مو الحكومي الزفت الحياه حق العجز والمتخلفين قررررررررررررف حسبي الله على من دلني عليه تحسين بالنظافه والانتعاش هنا تحسين تدفعين على شي يستاهل ربي يخليلك بنوتتك يارب ليت تقريرك جاء قبل اولد بس يالله قدر من رب العالمين الحمد لله على كل حال
الف الف الف مبروك يامهره واخيرا تسهلت ربي يخليلك بنوتتك يارب وتشوفيها عروسه تقرير رااااااااااائع...
الله يبارك فيك يا قلبي ... اي والله اخيرا تيسرت
شهادتك اعتز فيها وهذا من ذوقك ياقمر :)

ولا تتندمي على شيء فات .. الحمد على كل حال .. ومايقدر الله الا خير
والجاي احسن بإذن الله:26:
مهرة بنت جواد
مهرة بنت جواد
الحمدلله على سلامتك والف مبروك المولودة الجديدة وتتربى بعزك يارب من جد عشت معك الجو ودمعت عيوني ... بس يلا الحمدلله على سلامتك وماقصرتي ... شكل المستشفى حلو
الحمدلله على سلامتك والف مبروك المولودة الجديدة وتتربى بعزك يارب من جد عشت معك الجو ودمعت...
الله يسلمك ويبارك فيك
ياقلبي:)
ابي نور عيني
ابي نور عيني
الف مبروك البنوته والحمد لله على السلامة
*سنيوريتآ*
*سنيوريتآ*
rori79 rori79 :
الحمد الله علي سلامتك و الف مبروك البنوتة تتربي بعزكم
الحمد الله علي سلامتك و الف مبروك البنوتة تتربي بعزكم
يآآلهوي يآآقلبي آنآ شفت صوره آلغرفه هذي وطآآح قلبي ياماما
آلحمد لله على سلآآمتك وآلبنوته