مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
والله ماعاد اروح للملاهي لها السبب
عيالي ما يخاافون وانا اموووت ولا انبسط وطول الوقت ورااهم
مره واقفه اطلب لهم عشاا وهم قدامي << ما امشي الا وهم معااي
وادفع الفلوس << لهيت ثواني
وماعادلقيت الصغيره بغيت امووت ومن عقبها وانا مزاعله الملاهي كلها خخخخخخخخخخخ
اليين يكبرون شوي
حتى اهلي اذا بغوا يطلعون للملاهي يدورون يوم ما اجيهم فيه لاني ما اروح
وافكر اروح هالعطله لان ولدي كبر وودي ينبسط شووي قبل لا يمنعونه عن دخولها :hahaha:
حلم الحراير
حلم الحراير
الله يحمي الاطفال من زمان لما كانت بنتي عمرها 3 سنوات ضاعت علينا في البحر بس الحمد الله لقيتها كنت ادور عليها كان هناك طريقيين ام يميين او يسار اخترت اليسار مشيت شوي وبعدين رجعت علي اليميين امشي شويه والا شي في قلبي يقولي امشي يسار وكنت جالسه اقراء سوره الضحي وكل شويه اسال الناس الي جالسين في البحر (شفتوا بنت صفيره) واعطيهم مواصفات لبس بنتي )وكل واحد يقول دوبها مرت من عندنا وانا اسرع في المشي لحد ما لقيت رجال وسألته الا يقول دوبها مرت من عندنا وانا اقول الله يخليك اجري جيبها ليه وبالفعل ماقصر وجابها ليه بس بنتي الان صار عمرها 5 سنوات تخاف اذا رحنا مكان عام انها تضيع وتخاف علي اخوها انه يضيع اما زوجي قال كم كلمه بس انا سكت ومارديت عشان لتزيد المشكله ملاحظه: لاتقولوا اهمال مني اومنه لان بنتي ضاعت في ثانيه جات حرمه تطلب مننا مويه وتمر عشان كانت صائمه علي الاذان اعطينا الحرمه المويه والتمره بنتي ماهي موجوده في تلك اللحظه
الله يحمي الاطفال من زمان لما كانت بنتي عمرها 3 سنوات ضاعت علينا في البحر بس الحمد الله...
الله يستر بس
اشراقة التفاؤل
استودعناهم الله الله خير حافظ
madyh11
madyh11
الله يهدي هالولاد ويبطلو يشردو يمين يسار
انا لسة بنتي صغيرة وماجربت وان شاء الله ماجرب يوم افقدها وتضيع مني
لكن نحن مجربين باختي الصغيرة
وبعدها رحنا على مذركير وجبنالها متل الرباط بتلبسو وفي معاه حبل منمسكها منو بس مريح جدا ومابتضلي بتضيعي الولد
umziad3
umziad3
عندي يموت ولدي (جعل يومي قبل يومه )ولايضييع ..مرة كان ولدي عمره 5 سنوات عند جدانه (شقتهم قبالنا)يفطر عندهم مايحب يأكل إلا مع جده وبعد مافطر خرج من عندهم وانتظرته يجي تأخر وادق عليهم قالوا مو عندنا طلع ونحسبه راح البيت وأطلع أدور في السطوح وحسيت قلبي بيوقف وأدور له في الشوارع زي المجنونة حافية مالبست جزمتي أشوى لابسة العباية وأدور وعمي يدور وحتى العمال (مصريين)كانوا يبنون فوق جلسوا يدورامعنا <<بصراحة خفت عليه منهم لايكون هم اللي اخذه وبعد نص ساعة لقيناه في الحوش اللي ورا البيت يلعب ووجهه كأنه طماطم من الشمس ..وصرت قبل مايطلعوا من البيت أخليهم يقولوا دعاء الخروج واستودعهم عند الله هو الحافظ