ركايز

ركايز @rkayz_1

فريق الإدارة والمحتوى

المكياج وماأدراك ماالمكياج ..........

المكياج والعطور

" المَاكْيَاجْ "

هُوَ خَلِيطٌ مِنْ مَوَادٍّ كِيمْيَائِيَّةٍ بـِ إِمْكَانِهَا تَغْيِيرْ مَلاَمِحِ المَرْأَةِ إِلَىْ أُخْرَىْ مُخْتَلِفَة
وإِضَافَةُ حُسْنٍ آخَرٍ عَلَىْ مَنْ تَسْتَعْمِلُهُ وحَتَّىْ العُيُونِ الَّتِيْ فِيْ طَرَفِهَا حَورٌ
لـِلأَسَفِ إِنْتَقَلَتْ إِلَيْهَا عَدْوَىْ الأَلْوَانِ أَصْبَحَتْ عُيُونُ النِّسَاءِ الآنَ مُشَابِهَةً
لـِ أَلْوَانِ حَلَوِيَّاتِ المَاكِنْتُوشْ

هَلْ نَسْتَطِيعُ القَوْلَ بِـ أَنَّ المَاكِيَاجْ عِبَارَةْ عَنْ

" غِشٌّ تِجَارِيٌّ "

أَنَا آسِفٌ لِـ مَابَيْنَ الأَقْوَاسِ
ولَكِنْ هُنَاكَ شَبَهٌ كَبِيرٌ بَيْنَ قَضِيَّةِ البَضَائِعِ الأَصْلِيَّةِ والبَضَائِعِ المُقَلَّدَةِ !

مَخْرَجْ طَرِيفْ

هَلْ يَسْتَطِيعُ الرَّجُلُ مُقَاضَاةِ أَهْلِ المَرْأَةِ بِـمَا أَنَّهُ وَقَعَ تَحْتَ الغِشِّ
وإِكْتَشَفَ بِـ أَنَّ السَّاعَةَ الرُّولِكْسْ صِنَاعَةً تَايْلَنْدِيَّةً !

رايكم باللي نشوفة في المبالغة في المكياج انا مع
الوحدة انها تحط مكياج بس يكون نعوم غير
مبالغ فية لما احط المكياج احب انة يضيفلي شي
حلو مويشوهني كأني مهرج هذا رايي
اختكم ركايــــــــــز

م
ن

9
999

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليت الدنيا مثل امي
المكياج كل ما كان ناعم صار اقرب لأنوثه المرأه...
وتشكرين على الطرح
وديان وفراس
وديان وفراس
انا معك المكياج بنعومته بس فيه ناس يناسبهم المكياج ويظهر جمالهم وبعض النساء بالعكس يشوه شكله وتطلع امنا الغولاء

وكذلك بعضهم يناسبهم المكياج الثقيل او الخليج وبعضهم كحل وروج ونعمه تكفي

مشكوره اختي على الموضوع
ركايز
ركايز
انا معك المكياج بنعومته بس فيه ناس يناسبهم المكياج ويظهر جمالهم وبعض النساء بالعكس يشوه شكله وتطلع امنا الغولاء وكذلك بعضهم يناسبهم المكياج الثقيل او الخليج وبعضهم كحل وروج ونعمه تكفي مشكوره اختي على الموضوع
انا معك المكياج بنعومته بس فيه ناس يناسبهم المكياج ويظهر جمالهم وبعض النساء بالعكس يشوه شكله...
الشكر على مرورك الطيب
ركايز
ركايز
الشكر على مرورك الطيب
الشكر على مرورك الطيب
اسعدني مرورك بارك الله فيك
ام صاحبة رينو
ام صاحبة رينو
بالعكس في نساء بدون مكياج احلى وانعم يعني بعد مايشوفها زوجها بدون مكياج يقولها انتي احلى بدون وياليت ماتحطي الا للضرورة