أصاييل 0

أصاييل 0 @asayyl_0

عضوة جديدة

زوجي اللامبالي😳

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكله مع زوجي وابي كل وحده تقرأ الموظوع ترد علي بإلي تقدر عليه
صحيح انه طيب وقايم في البيت ومومقصر لكن عيبه انه بارد في مشاعره معايه يسافر ويروح ويرجع وماعمره ارسل اي رساله شوق او غزليه او ......الخ
تأكدلي انه يحبني ومشتاق لي 😔 لأني صايره اشك بذا الموظوع عدم محبته لي .....
علما بإني كنت ارسل واقدم له الهدايا اكثر من مره ومايبادلني و بصراحه صرت اعامله مثل مايعاملني (تحطمت هههههههه)
انتظر ردودكم يامال العافيه 😆
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rzan99
rzan99
لاسف اقولك الاغلب كذا حتى بعض الاحيان لا اتصال ولارد عادي .. عادي لا تزعلي
املي باولادي
املي باولادي
انتي عوديه على حبك وطيريه فوووق حتى لو مايبادلك لكن فترة على الأقل شهر اصبري عليه واذا كان عنده شوية دم راح يحس عليك ويفهمك ويبادلك واذا كان بليد وبارد اسحبي عليه سحبه معتبرة صدقيني راح يستغرب منك ويفقد مشاعرك الحلوة تجاهه وحيعاتبك ساعتها فضفضي له بالي في خاطرك وارجعي مثل اول وأحسن وشوي شوي حيتفاعل معاك ويتعود عليك.
فزورة حزورة
فزورة حزورة
مهب شرط كل الناس يعرفون يعبرون عن مشاعرهم بكلمات فيه ناس تعبر بالاهتمام ناس تعبر بالاحترام ناس بالمعامله الحسنه ...وهكذا
ميوووم
ميوووم
اكثر من وحده تشتكي من هالسالفه
الله يعينكم بس
البرود شي مو زين ويولد النفور حتى
fatoomah123
fatoomah123
شوووفي افضل حل انه يحس بتغيرك بدون ماانتي تقولين له يعني علي سبيل المثال ثيري غيرته خذي هدايا الي اخوك او ابوك وامدحيهم قدامه واذا سولفتي مع اخوك او حتي اختك استخدمي عبارات حلوة مثلا هلا اخوي حبيبي هلا بالغلا هلا بالقلب ومن هالكلام وبالمقابل خليك ناشفه مره معاه لا هدايا ولا كلام حب بس اسلوبك عااادي حتي لا جيتي تجلسين معاه او تعطينه حقه الشرعي حسسيه ببرودك واكيد بيسالك او بيتضايق وقولي له عادي ياقلبي هالشغلات سخيفه ولا تستاهل نتكلم فيها انا حسيت انه هالشغلات مو اساسيه من تصرفاتك معاي وصرت ابادلك نفس الشعور وانتهينا ممكن يحس وانا مجربه هالاسلوب الرجال يغارون بس مايحسون بالشي الا وقت الغيره