احتقان الحليب بالصدر ساااعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات اختي ربت من3ايام وحاولت تشرب بنتها ومافي فااايدة اول شي حليبها شوي وثاني شي صدرها من نوع اللي على داخل فلاقت صعوووبه ترضع بنتها واليوم حاولت تشفط بشفاطه يدويه واليوم مضااايقه من صدرها صايدها احتقان لاقادرة تشفط ولاترضع بنتها

فاااتمني الخبيرات يسااعدوني ويقولي شتسوي عشان احتقان يخف لانها واايد تعبانه ومضاايقه
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انوار المحبه
انوار المحبه
الحمدالله على سلامتها و مبروك
انا كنت جذي توني والد من 3 اشهر و كنت احس بصعوبه عند الرضاعه الحلمه ما تبرز و ما اقدر ارضع بس خليها تستخدم الشفاطه الكهربائيه صدقيني تريح وايد صج اول شي يعور بس ميخالف خل تشفط و تعطي و خليها تحط كمادات ماي حار يريح و انشالله خير
ROSHANA
ROSHANA
معلش كل الامهات بيعانوا فى الرضاعة فى الاول كده

خليها لا تيأس وتحاول مع الطفل كل شوية انه يشفط من صدرها

وهيا بزيت زيتون تحاول كل شوية تدلك الحلمة وتشدها بالراحة للخارج عشان تلين وتتمط وتسهل على البيبي يمسكها بفمه

بالنسبة للاحتقان تفتح الحنفية مية دافية وتحط صدرها تحتيها فترة والماء يجرى عليه وهيا تدلكه بالراحة
هاتلاقى البن نزل منه شوية والاحتقان خف

لحد ما ربنا يكرمها وطفلها يبدا يرضع طبيعى

بس اهم شيء لا تيأس من المحاولة وتستسلم للبن الصناعى
لبتونه
لبتونه
مشكووورة اختي انوار وكمادات تخفف احتقان وانتفاخ صدرها لانها تعبانه كلش من الاحتقان
سماسم
سماسم
أخ من الإحتقان أكثر شيء يتعب في فترة النفاس ...
ومعلش كل الامهات بيعانوا فى الرضاعة فى الاول كده
خليها لا تيأس وتحاول مع الطفل كل شوية انه يشفط من صدرها .. واذا كان معاها سخونه نصيحه تبعد الكمادات الحاره نهائي وتستبدلها بكمادات ثلج ... واذا بدون سخونه تعمل مثل ماقالوا الأخوات تحت الحنفيه بالماء الدافي وتأخذ معاها فرشة شعر أو مشط عريض الأسنان وتمشيه على صدرها فراح تتنشط الغدد الحليبيه وطلع الحليب المحتقن ......... وهذي تجاربي مع الصدر المحتقن
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
فرحت توقعتك ولدتي..
الحمدلله على سلامة اختك ومبروك البنوته والله يعينها..