هل ان عاقة بوالدتي

الأسرة والمجتمع

انا بنت في عمر الزهور  لكن ما شفت من حياتي شي حلو عشت اتعس ايام عمري وما اضن انها راح تتغير انا من صغيري عندي مشكله مع امي ومن ضغري وانا انسانة ما احب اجرح احد حتة لو كان غلطان في حقي واخاف على كل اقاربي لكن انصدمت بكل الي كنت اخاف عليهم !!! انا امي عندها عﻻقات غير شرعية وصلت حد الزنا حاولت كثير اني اكلمها و تأملت انها تتغير وتفكر في بناتها وسمعتنا بالاخص انو احنا صرنا كبار خﻻص نفهم كل شي لما يكون عدها موعد تجي تحضر نفسها على اتم وجة تلبس وتتعطر وتنضف نفسها و**** اني ما اذكر انها تهتم بأبوي مثل ما تهتم بمواعيدها انا كبرت وصرت ما اتحمل هل وضع وتعرفت على شخص وحبيتة وهو حبني وخفت انو يسمع عن امي ويضن اني مثلها ف حكيتلة كل شي  هو صدكني وكال المهم انك صريحة معي انا ماكنت متوقعة انو اذا في يوم سأل عن اهلي راح يسمع كﻻم مو زين لهدرجة بس صار الي كنت خايفة منة وسمعت امي تحت الارض والمشكلة انو الكﻻم مسني ومس اختي شو اعمل بهل حالة رحت وحكيت معها وكتلها انو هل شي حرام وسمعتك مو زينة الناس تحكي بعرضك وبعرضنا ما تخافين علينا ماعندك رحمة تجاهنا احنا بناتك والمفروض انتي اكثر انسان يخاف علينا بس كﻻمي ما فاد والحالة كل يوم تزيد الى ان انجبرت اكول لعمي عسى انو تخاف بس نفس الشي لحد ما وصل الموضوع ﻻبوي بس الي صار انو بالاخر انا طلعت مو خوش انا صرت بنظرهم انسانة مجنونة تتهم امها بشرفها صرت عاقة بوالدتي صار الكل يهيني والمصيبة الاكبر انو امي صارت تتهمني حتة تبري نفسها اكو ام ادمر سمعة بنتها انا ادمرت حياتي وخسرت دراستي و خسرت ثقة ابوي بسبب امي انا صرت انسانة ضايعة ما ادري شأسوي  مرات افكر اروح لمكان واختفي مرات افكر انتحر القصة طويلة والمعاناة اكبر والي مخوفني اني اكون عاقة بأمي ﻻن عﻻقتي بيها جدا سيئة وصرت اكرها واكره وجودها في البيت ارجوكم انصحوني شنو اسوي 
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ادعي انه الله يفرج همك ويهدي امك ولا يا ربي انك ما تكونين عاقه لانك نصحتيها بما فيه الخير لها وما سمعت منك الله يهديها وتدرين انتي غلطتي بشي المفروض انك ما تكلمتي فيما يخص اسرار بيتكم للشخص الي عرفتيه والمفروض اصلا انك ما تعرفتي على ها الشخص لانه هذا ياكد صحة الكلام الي انسمع قدام الناس
فجر 2015
فجر 2015
الله يكووون بعوونك ويفرج همك ويصلح حالك
عليك بالدعاء لامك والزمي الاستغفار
عسى الله ييسر امرك ويجعل لكم فرج قريب
nada kh
nada kh
السلام عليكم اختي المكرمه

اولا اختي هذه الدنيا دار اختبار و ابتلاء الله يهدي والدتك و يدلك على طريق الحق
اختي لن يهلك مع الدعاء احد اتجهي للباري و اساليه ان يدلك على طريق الحق و الصواب في نصح
والدتك و يهديها للحق

الموضوع شائك و محتاج اكثر من نقطه للتوضيح ولكن انصحك بالتوجه لشيخ معتبر في مشاكل الاسره
وتكلميه و*****لله سيفيدك ولا اعرف انتي من اي بلد لكن ساعطيك رقم شيخ معروف بالسعوديه
وهو قاضي في محكمه مكه و معروف بصلاحه وتفهمه و حنكته في مثل هذه الامور

نقطه اخرى اوصيك بها و اذكر نفسي اولا ثم لك ولكل اخواتي
الانتحار هو هروب من سواد الدنيا الى جهنم فاحذري يا اختي الغاليه

و الهروب من المنزل هو مشكله اعظم فمن سيؤويك ومن سيتحمل النفقه
وبالنسبه للشخص اللذي ذكرتيه ليس بنصيبك و ثقي بانا الله محتفظ لك بالاجمل
وغدا لناظره قريب

لو كنتي في السعوديه سارسل لك اسماء مشائخ و ارقامهم ولو كنتي في بلد اخر
ابحثى عن شيخ ثقه في المشاكل الاسريه

اسال الله ان يفرج همك و يجعل لك من كل ظيق مخرجا وان يبدل حالك للافظل
{}ahlam{}
{}ahlam{}
معاك حث تكرهين امك ما حد يلومك
فراشه فسفوريه
فراشه فسفوريه
الله يهديها يارب طيب انتي ليش تسوي زيها الله يهديك المفروض يكون درس لك مو تزيدين المشكله ربي يعينك بس مالك الا الدعاء لها وربك كريم