بكل فن
بكل فن
فوق
بيبسي بثلج
بيبسي بثلج
:024:اه اه الحب عذاب خخخخخخخخخخخخ
امل الصغيره
امل الصغيره
وانتي وش حارق رزك هذي مشاعر واحاسيس بيد الخالق عزوجل هوهذا الحب الحقيقي احب انسان بكل مافه بعيوبه يعني موب ايدين الوحدة وصدقيني لو بيد الانسان قلبه ماكان احد تعب ابد ولا صار فيه شعر وقصايد واغاني عن الفراق الله لايبلانا اقول خليهن بس لاتخربين عليهن الله يستر عليهن بس انا معك في شي واحد اذا هي تحب زوجها وميتة فيه لاتقعد تتشكى وتقول صنع بي وبدع بي خلاص مادام تحبه تنطم تسكت وتتحمل مايجيها عاد هي لو تقول متحملته عشان عيالي ابرك لكن تسبه وتشتكيه قدام خلق الله وفي الاخير تقول احبه عاد هذي مشكلة ومشكورة اختي على الموضوع اللزيز ابو دم خفيف
وانتي وش حارق رزك هذي مشاعر واحاسيس بيد الخالق عزوجل هوهذا الحب الحقيقي احب انسان بكل مافه بعيوبه...
الله يسعدك حتى انا هذا رايي

بعد اعرف وحده زوجها يهينها وبخيل عليها بالمره ويسب اهلها وكانت ومن كثر مااشتكت منه ومن كثر مشاكلها معه
اهلها كرهوه ومايبونه وتحلف انها ماتحبه ولا تبيه وان قعدتها معاه علشان عيالها وانه مايسوى عندها شي لدرجة تدعي عليه بالموت

وسافر مره قعدت تبكي الكل استغرب منها قالت زوجي احبه طلعت تحبه وماتقدر تتركه

مو مشكله تحبه وتموت عليه المشكله انتي سبتيه وتكلمتى عليه

وماخليتي عليه ستر مغطى طالما تبينه وتبين تعيشين معه ليش تشكين وتفضحينه وتطلعين مساوءه وان فيه ومافيه

الله يذكر جارتي بالخير كانت تقول لي انا مادري كيف الوحده تسب زوجها وتتكلم عليه وبالليل تنام معه على سرير واحد وكانه مو ساير شي

ام الفـاتح
ام الفـاتح
الحب اعمى ياخيه
دمعةألم
دمعةألم
مو بس هذا اللي لاحظته
الغريب اذا وحده اضافت موضوع تقول ادعوا لي اتزوج واجيب عيال يجون حريم يقلون لها الزواج مو حلو ولا اللي تقول ماتستحي واللي تقول احسن لك لاتتزوجين واللي واللي وووو

اما هم متزوجات وكل وحده تحب زوجها لو ايش سوى فيها وعندهم عيال وبخير ويتوقيعها ومكان البلد زوجي حبيبي وحضن زوجي ومع زوجي وعيالي وغيره

ياعيني كل هذا وجالسه تذمين بالزواج وتقولين عن البنت اللي تطلب تدعون لها انها تتزوج ماتستحي ؟
ماتبون البنات يفرحون ويحبون مثلكم او تتمنى حتى !! وتشتكي من كلام و نظرات الناس لها بسبب تاخر زواجها !!