السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا

سوري للازعاج بس حبيت اسال عن الكوفي شوبز

ابي افتح مشروع كوفي شوب مع زوجي وحبيت اسالكم عن الموضوع

لانو بصراحه معلوماتي عن الوضع هذا مرررره صفر

من وين اجهز الكوفي؟ وفين تقترحو المكان وكل شي

انا في الرياض وعادي يسافر زوجي اذا الاجهزه برا الرياض "بس مو برا السعوديه:@ ماله امل من غيري:$"
21
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الطائر الهادى
ما ااعرف بس انا اايدك على المشروووع
ام رنه وونه
ام رنه وونه
شوفي حبيبتي بالنسبه للتمويل الكوفي اقصد القهوه في لحظات القهوه او وقت القهوه او يوم القهوه هذولي تروحين لمهم وتختارين انواع القهوه والنكهات واذا بغيتي يدربون العماله بعد على اله القهوه وهم يدلونك على اللي يبعون المعدات وفيه بشارع الضباب محل يبع الات الكوفي اسمه وجارالخليج وفيه شركة شكري ومؤسسه الهلال اما بالنسبه للحلويلت والساندوتشات ممكن تتعاملين مع سعد الدين اوحلويات جرير وفيه شركه انجليزيه تتعامل مها ستار بكوس اسمها توب تست والله يوفقكم
قروية كلاس
قروية كلاس
يا حبي لك والله

ماااراااه شكرا

ممنونتك حياتي
قروية كلاس
قروية كلاس
شوفي حبيبتي بالنسبه للتمويل الكوفي اقصد القهوه في لحظات القهوه او وقت القهوه او يوم القهوه هذولي تروحين لمهم وتختارين انواع القهوه والنكهات واذا بغيتي يدربون العماله بعد على اله القهوه وهم يدلونك على اللي يبعون المعدات وفيه بشارع الضباب محل يبع الات الكوفي اسمه وجارالخليج وفيه شركة شكري ومؤسسه الهلال اما بالنسبه للحلويلت والساندوتشات ممكن تتعاملين مع سعد الدين اوحلويات جرير وفيه شركه انجليزيه تتعامل مها ستار بكوس اسمها توب تست والله يوفقكم
شوفي حبيبتي بالنسبه للتمويل الكوفي اقصد القهوه في لحظات القهوه او وقت القهوه او يوم القهوه هذولي...
والله دعيت لك في هالجمعه المباركه من قلب
الله يوفقك ويغنيك بحلاله عن الحرام ويحميك ويحفظك ويستر عليك
خدمتك هذي بعيوني يا عيوني

لحظات القهوه وينه فيه؟
كم التكلفه اذا لك تجربه؟
الـــحـ دبدوب ــب
موفقه ياقلبى

خوش مشروع

الغاليه الموقع اختار موقع عدل يعنى مكان اجتماع بنات اوحريم

يعنى كليه جامعه-مجمع

او على هالمحطات ماشاءالله بس دورى مكان صج يخدم المسافرين:)

اماالماكولات الخفيفه تقدرين تتعاملين وياهرفى اوبيت الدونت وهالمحلات

انامرة سالت عن تجهيزات كوشك الكافى اللى بالمحطة طلع الاجهزةتكلف بحدود12000-15000بس صج دخلج دخل ماشاءالله

اماالمحلات تابعى الجرايد الاعلانيه تحصلين فيها محلات يجهزون لج الكوفى
والله يوفقكم ياقلبى