قهوة الشعير
قهوة الشعير
قلبي معاك واهلا بك في بلدك الثاني وزي ماقلولك الاخوات كلامهم جميل جدا:27::27:
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
انتي هذا اول رمضان لك تعيشية في الغربة ولوحدك

انا ايش اقول ياقلبي رمضان الجاي راح يكون العاشر يعني 10 سنوات وانا في رمضان لوحدي بدون اي اجتماعات ولا اشوف احد والمصيبة اني في وسط ارضي والحمد لله

ما اقول الا الله يعوضني ويعوضك خير
اختك في الله
اختك في الله
حياك الله بين اهلك

تو ماتنور ديارنا

حبيبتي عندك المسن استغليه

بعدين احس وقت رمضان بسرعه يمشى

ماقلتي وين ساكنه؟؟
بالمدن الرئيسيه؟؟معناتها فيه تجمع لاخواننا العرب على الفطور وعلى السحور

كمان لايمنع تتعرفين على جيرانك
او اهالي زملاء زوجك

الله يسهل لك امورك
yumn
yumn
حبيبتي الله يعينك ويعينا على الغربة بس إنت والحمد لله غربتك جاتك في بلاد مسلمة وشنو . . . أرض الكعبة الشريفة وأهلها الكرام والله أهلها يقولوا إنهم أكرم ناس وأجمل رمضان تقضيه عندهم , أنا إيش انقول وانا في بلاد ليس لها دين وكل شئ مسموح هنا :mad:أديان أغرب من الخيال وهذا أول رمضان ليا في الغربة ان شاء الله يعينا يا رب والله مشتاقه لصوت الأذان والله يا بنات اتقولي لو نسمع الاذان في الشارع ولو مرة ,اشتقت للأهل والجمعة في رمضان :06:, وكما قال لك الاخوات هذه فرصة حتى تتعلمي حاجات جديدة وكمان أن تقضي عباداتك بأحسن وجه قبل ما يجي الوع وع :04: ربنا ايقومك بالسلامة .
DANYA_2007
DANYA_2007
:06: الحال من بعضه انا كمان الي 12 سنه في بلاد الغربه الي ما عندهم دين وكل شي مباح الاكتر من هيك انه لما تشوفي العرب المسلمين الي متطبعين باطباعهم
الله يعينك على الوحده انا كمان كنت متلك بس لما اجاني اولاد اللحمد لله ما عاد عندي وقت فراغ والسنين بتمر بسرعه وبعد ما كنت افطر لوحدي هلا بفطر انا وزجي واولادي لانهم الحمد لله من 3سنين عم يصومو معنا
والحمد لله على كل حال