ضـــوء القمـــــر
ماشوف انك غلطانه بالعكس ردك حلو
الحقيقه الساطعه
أخواتي أشوري,الحنونه,رولا حواء,همسه سحريه,أم زياد 2009,الدبلوماسيه,سوير صديقه نوير,الهنوووف,pink fofofo الله يجزاكم خير ويسعدكم ردودكم أسعدتني وأنا والله ماكان قصدي أفشلها بالعكس تكلمت بهدؤ وكل كيس مليان العاب وحلويات بسيطه ماأقدر افتحه واعطيه منه بعدين ماشاء الله البنت معها كثير ومهما كان حلاو أطفال بسيط ماراح أحسدها عليه بس نيتي أفرح كل الأطفال وأستغربت الأم كانت تطالع فيني وانا اوزع وتقول لبنتها وش نسوي فيها نغصبها يعني,وفي الاخر القاها تدورني بعد الصلاه علشان تقولي ملاحظتها الله يهديها نكدت علي صباح العيد والله العالم نيتي ابي أفرح كل الاطفال وماقصدي شي بس شككتني بنفسي وقلت أستشيركم يمكن رأيها صح على العموم ماقصرتم أخواتي الكريمات بيض الله وجيهكم والله يتقبل منا ومنكم صيامنا ويعيد رمضان علينا أعواما عديده.
الحقيقه الساطعه
أم خلودي القمر,بدون إسم مشكورات على ردودكم الله يجزاكم خير وفعلا بعض الأمهات تعلم عيالها على عدم الاتيكيت والأدب مع إنهم غير محرومين الله يهديهم.
محظوظة2
محظوظة2
اه فتحتي الجرح هذي السنه جاتني نفس فكرتك وسويت هدايا للاطفال حلوة مرة تعبت عليها من اسبوع واول مادخلت المسجد تجمعوا حولي قلت لا نروح نصلي اذا خلصنا نوزع قالوا طيب واول ماقال الامام السلام عليكم ورحمه الله نطوا الناس عليا لان الهدايا كانت مميزة مررة ومزينه غريبه المهم تخيلوا دفوني شويه واطيح واخذوا السله من يدي واتوزعوا الهدايا ودعسوا بنت اختي الصغيرة وصراحه اتعورت منهم اول شي اتندمت اني جبت شي بعدين قلت ان شاء الله على النيه بس صراحه شي غريب يعني كلهم يباخذوا ليش العنف في العيد وفي الصلاة الله يعين بس وشكرا دخلت بس مداخله وشكرا
روح الغلا
روح الغلا
ماعليكي منهاااا
انتي ماغلطتي خلك قووووووويه وانسي

وكل عام وانتي بخير