الله يرزق كل من ترد علي ويغنيها دنيا وآخره ياااارب

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ماكتبت في هالمنتدى الا لثقتي التامه بأني راح القى ردود ونصائح من اخواتي وألآقي إجابات على إستفساراتي:27:

الله لايحرمكم الأجر من الحين لكل اللي راح يردون عليا أو يرفعون موضوعي بدعوه حلوه مثلهم....

موضوعي ياحوائيات ودي أبدأ بتجاره الملابس الصينيه للنساء والأطفال والشنط والساعات وكل مايخص المرأه من إكسسورات وبيجامات وغيره إلى الحين حلو!! بس ماني عارفه من وين أطلب ؟؟ دخلت كذا موقع بس ماعرفت الترجمه وكمان ماأعرف أحد أثق فيه !! تعرفون كثرت هالايام عمليات النصب كل يوم نسمع فيها من تستلم الفلوس تسحب على العمليه !! وهذي كثير .. وأنا والله جاده كل الجديه بحكم عملي وعلاقاتي تكون التجاره سهله علي والحمد لله بس مثل ماقلت أبي تاجره ثقه تساعدني وتدلني من وين آخذ البضاعه والله لأدعي لها بكل صلاه وانتم عارفين الدعوة بظهر الغيب وهي الربحانه والله ماراح ابيعها بهالمنتدا ولا راح أخرب عليها إذاكان قصدها كذا والله الشاهد .. من جد بنات لي شهرين وانا أسأل محد راضي يقولي مدري ليه كلمت تاجرات كثير مارضو يدلوني عاد انا سمعت ان فيه بجده محلات تبيع الملابس الصينيه جمله مدري صحيح والا لا وقالو بالباشا مدري باب مكه وسوق الصواريخ ابي احد يقولي من بنات جده صحيح المعلومه والا لا؟؟!!
واذا قرت موضوعي اي تاجره وردت عليا الله يوسع ابوب رزقه عليها ويرزقها من حيث لاتحتسب ويغنيها ياااااارب دنيا وآخره ...
ياليت ترفعون موضوعي بدعوه حلوه ولكم بالمثل :27:
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معلمة طباخات
معلمة طباخات
والله ياختي انا اعرف وحده من صديقاتي عن طريق الايميل تشتري شنط صينيه بس شكلها وسعرها حلو ان شاء الله اجيب لك ايميلها منها وارسله لك ع الخاص وانتي استفسري منها كيف تجيبهم . اتمنى اكون افدتك
&شموخ نجد&
&شموخ نجد&
والله ياختي انا اعرف وحده من صديقاتي عن طريق الايميل تشتري شنط صينيه بس شكلها وسعرها حلو ان شاء الله اجيب لك ايميلها منها وارسله لك ع الخاص وانتي استفسري منها كيف تجيبهم . اتمنى اكون افدتك
والله ياختي انا اعرف وحده من صديقاتي عن طريق الايميل تشتري شنط صينيه بس شكلها وسعرها حلو ان شاء...
الله يوفقك ويجعله بميزان حسناتك يااااارب ولايحرمك الأجر ***** الله ...
الماهرات
الماهرات
عزيزتي انت وين انا عندي بضاعه حلوه ورخيصه اذ تبين اطلبي ..............الماهرات
سمرا حنه
سمرا حنه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الله يوفقج ويرزقج ويسخر لج عباده الصالحين
حبيبة الريـاض
للرفع