Rseel**
Rseel**
عزيزتي انتي اللي مستقدمتها والا ماخذتها تنازل من احد يعني انتي تقولين 7000التنازل طيب كم النقل انا عندي طفلين ولد وبنت والشغل قليل لان البيت شقه مكون من اربع غرف ياليت تتواصلين معي ع الخاص
عزيزتي انتي اللي مستقدمتها والا ماخذتها تنازل من احد يعني انتي تقولين 7000التنازل طيب كم النقل ...
عدد مشاركاتك قليل فما اقدر اتواصل معك على الخاص.. الشغاله مستقدمتها و بتنازل عنها ب7000 غير 2000 حقت نقل الكفاله
halii..
halii..
كم باقي لها مدة بالاقامه وهل ترغب بالتجديد
وكيف اتواصل معك لاني حاسه انها تناسبني جااااااااده
om kbyb
om kbyb
عزيزتي انا ساكنة حفر الباطن عندي فلة دورين بس ماهي كبيرة مرة وعندي ثلاثة اطفال ابغاها لشغل البيت يعني اطفالي انا اهتم فيهم اذا كانت طيوبة وماهي عصبية ونفسيتها زينة ابغاها لاني حامل ومحتاجتها مرة وهل تطبخ اولاوهل هيا محافظة على صلاتها وحجابها وكمان اهم شي عندي انة يكون مافيها اي نوع ولو بسيط من الجمال وهذا اهم شي عندي يعني اذا كانت غير جميلة فياليت تردين علي اما اذا كان فيها بياض او نعوممة فبلاش انتظر ردك
Rseel**
Rseel**
كم باقي لها مدة بالاقامه وهل ترغب بالتجديد وكيف اتواصل معك لاني حاسه انها تناسبني جااااااااده
كم باقي لها مدة بالاقامه وهل ترغب بالتجديد وكيف اتواصل معك لاني حاسه انها تناسبني جااااااااده
باقي لها سنه وبالنسبه للتجديد مابعد سألتها بس اعتقد ما عندها مانع
Rseel**
Rseel**
عزيزتي انا ساكنة حفر الباطن عندي فلة دورين بس ماهي كبيرة مرة وعندي ثلاثة اطفال ابغاها لشغل البيت يعني اطفالي انا اهتم فيهم اذا كانت طيوبة وماهي عصبية ونفسيتها زينة ابغاها لاني حامل ومحتاجتها مرة وهل تطبخ اولاوهل هيا محافظة على صلاتها وحجابها وكمان اهم شي عندي انة يكون مافيها اي نوع ولو بسيط من الجمال وهذا اهم شي عندي يعني اذا كانت غير جميلة فياليت تردين علي اما اذا كان فيها بياض او نعوممة فبلاش انتظر ردك
عزيزتي انا ساكنة حفر الباطن عندي فلة دورين بس ماهي كبيرة مرة وعندي ثلاثة اطفال ابغاها لشغل البيت...
هلا اختي اعتقد انها غير مناسبه لك لاني في الرياض بالنسبه للجمال هي عاديه