خطاب لولات الامر لصاحب سمو الامير نايف بن عبد العزيز

ساعدوني

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاه سعوديه اوناشد في كلامي اولات الامر
وهواني انا فتاه سعوديه ومتخرجه من الكليه ومنذو سنتين اكتشفت اني مضافه ولكن من غير رقم سجل مدني
وهذا الخطا يرجع الي الاحوال المدنيه
لانهم لم يجدددونها عندم اخي خرج من الحفيظه النفوس
واستقل ببطاقة شخصيه
ولكن لما يعملوا شي سواء انهم وضعوا علامة اكس امام اسمه وهم لم يكلفوانفسهم بتجديد البطاقه
وهذي منذوسنوات وانا ادخل المدرسه والثانويه وتخرجت من الكليه برقم امي وانا لااعلم لانه هذا النظام الي انا كنت عليه هوقديم
وهذا غلط من الاحوال ونومهم طويل على الانظمه التي تاتين ولاتنفذالا بعد طلعت روح وهاانا ياوالدي العززيرو ياحضرة سموالامير نايف بن عبد العزيزحفظك الله ورعاك هل تعلم بان جميع اموري توقفت بسب اسجل المدني وكان اسبب من الاحوال التى لا رقيب عليها ولاحسيب وهم ظلمو كثير من المواطنين والموطنات وتوقفت امورهم وهم يقولون حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى غلطهم الكبير وهم بهذا اسبب يقطعون الارزاق المواطنين

وتتوقف اموري كلها ورزقي واسبب اني ليس لدي رقم سجل مدني وكان المسؤالين هم الاحوال المدنيه واناليس لي فيه ذنب وانا ليس عند احد يقوم بمعاملتي لاني يتمته اب
وعندم توفي ابي كان في مهمت عسكريه وانا بنت الوطن وياابي سمو الامير نايف اوناشدك وانا بنتك واطلبك واترجك بان ترحموني من الغلط الي كان سبب من الاحوال والمسؤلين وانا ليس لي حول ولاقوه في هذا الخطا الكبير وانا الي جنيته وياليت هذا خطابي يوصلك والله العظيم ان انا امور رزقي كلها متوقفها بسب هذا ارقم راتب ابي توقف وزواجي توقف وتقديم للوظائف وفرصتي لتقديم توقفت ياصاحب السمو الامير نايف انا لاكذب في كلامي والله العظيم اني فتاه سعوديه واني اهلي سعودين وقبلين ونحن من اسره معروفه وكل اقاربي يعملون في الخدمه العسكريه اخوالي واعمامي
وويابي نايف اتمنى ان نتظر الى امري وغير من المواطنين الي مثل حالتي
لان كل ارزاقنى تتوقف واسبب ارقم المدني ونوم الموظفين على المعاملات
وعدم ارقابه عليهم
يااهل الخير والمعونه ياصاحب الايدي الكريمه يامن ظللتونا بسمائي خيركم وحميتونا من اضياع يمن مسحتوادموع الايتام
يامن رسمتم اضحكه على شفاة المحرومين ياولدي الكريم اتمنى ان تنظرون في امري وترحموني ارحموامن في الارض يرحمكم من في السماء
واستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
بنت الوطن
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يقولون ليه لا
يقولون ليه لا
ارفعي شكوى للجهه المناسبه

احس مكان الموضوع ما يناسب هنا

الله يفرج همك
قصيميه بجده
قصيميه بجده
الله يفرجها عليك
ام الدنانة
ام الدنانة
ربي يفرج لك وبسهل امرك يارب