أول طلعة عائليه للأستراحه .. ارجو المساعده

اطباق عالم حواء

صبــآحكم ورد

شخباركم حبايبي

طبعا" انا من المتابعين لهالمنتدى ومن الأعضاء المتواجدين بستمرار هنا .. تقدرون تقولون يوميا" << كله من العطاله والبطاله اللهم ياكافي :)

المهم فديتكم << عن الهذره الزايده :)

طبعا" عن الطواله الموضوع بختصار اننا بكره بنطلع الاستراحه وطبعا" العزومه علينا وبما اننا مب وجه استراحات يعني اول مره بنطلع ودي تفيدوني وش اخذ ووش اخلي :35:
واذا ماعليكم امر بعد بغيت تعطوني افكار واقتراحات عشان تكون الطلعه توووب الكل يحكي عنها << مع اني خايفه من اللامتوقع:44: اخاف انسى شي ويذبحني :arb: هالمزيون

طبعا" العشاء بالمطعم لذلك انا بسوي نوعين حلااااا باااارد ونوعين سلطه ونوعين من المقبلات الساخنه هذا غير القهوه والشاي طبعا" مراح اسوي شي للقهوه بترك المجال لحريم عائلتنا الكريمه السنعات وخواتي فديتهم بيساهمون يهالشي وامي لبا قلبها بتسوي جريش...

وبــــــــــــث :04:

أترك المايك لكم .. بنتظار مشاركاتكم وبنشوف سناعتكم وذرابتكم :35:

ايه نسيت اقدر اسوي السلطات والحلويات والمقبلات اليوم ..
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MموزهM
MموزهM
خوذي الي تحتاجونه
لمسه دفى
لمسه دفى
السلطات افضل بكره.......
حــورية الــدعوه
تسلمون حبايبي ع المرور

فعلا" اختي لمسه دفى انا اقول السلطات بكره اشتري الاغراض اليوم واجهزها بكره :)تشكراات حبيبتي

موزه حبيبتي انا كتبت بورقه الاشياء اللي احتاجها وبجهزها بس ابيكم تذكروني بالاشياء المهمه يمكن اكون ناسيه شي << جل من لايسهو ياقلبي :)
حــورية الــدعوه
اب
علبة قشطه
علبة قشطه
البلاستيك / المناديل _ مناديل المغاسل / الصابون / صايني تشيلي فيهم الفناجيال / التمر / العلوك بعد العشاء+ اعواد الاسنان / صابون للمطبخ مع فوطة تنشيف للمطبخ / مكسرات / الماء للشرب /
هذا اللي اذكره الحين
والسلطات خليها بكره وحطي كل صوص في علبه صغيره وفي وسط السلطه عشان ماتنحاسين وقت التقديم يكون كل صوص وسط سلطته بس تفتحيها وتخلطيها وتقدميها