الدكتور ابو بكر يوسف

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات

ادري موضوعي بيكون مكرر لكن شنسوي

انا اعرف الدكتور ابو بكر حق الجلديه السوداني
الي له مركز بالعاليا وعياده بالخزان

سمعت انه صار يداوم بعد بالخزان انا زمان رحتله عشان شعري بس كانت علاجته مره غاليه فتركتها وكنت اصلن صغيره وما اهتم

انا الحين ابغى اعالج لوجهي بشرتي جدا حساسه من اي شي يقلب لونها قوس قزح
والمشكله لاعندي كريم لا نهار ولا ليل لاني اخاف اشتري من بشرتي

بس استعمل الرتن وهو مناسبني وبشرتي ومختلطه جدا دهنيه في التي زون وجافه مره على الخدود

وباهتتتتته بسبب ماحد اي كريم
ويبغاله شغل

مافيني لا حبوب ولاشي اللهم شوي تبقع فيها

سمعت ان وحده عالجت عنده عشان بشرتها وتحسن جدا وصار وجهى حلو انا جربت البغدادي بس ما فادني في بشرتي ابد 6 شهور وماشفت شي

هل هو يداوم في الخزان وكيف حجز ولا برقم لانه مره زحمه وكم الكشفيه

وش رايكم اروحله او اروح لغيره
لا تقول ادمه وديرما والعيسى
ولا د.هدى بيطار وشلة النصابين

وامنه الشريف لانها لاهي ولا موكزهم دخل مزاجي

وكتبت اسمائهم عشان اوفر الجهد على الي بتقولي اروحلهم

لو سمحتو مو وقته التطنيش ولا الي تدخل تزيد مشاركتها تقول حبية اساعدك بس معرف
انا محتاجه انا لسه صغيره وبشرتي باهته باهته ومزعجتني
22
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواره
نواره
هلاااا عيوني اسمك مره رايق === ياعديل الروح لا تطر الغياب== ما علينا حبيت افيدك عيوني ابو بكر يوسف على قمة النصب والاحتيال واخرها عيوني الحبه العجيبه على قولته اللي تسببت بوفاة مرضى ودخول احد المرضى غيبوبه ما فاق منها غير خلط الادويه قريب لي سببله سكر وتخيلي فوق 400 مع العلم ان قريبي انسان رياضي وصحي وغير مدخن وهو يدعي عليه كل يوم واذا حابه علاج طبي وتجميلي عندك مركز شعاع الطبي طريق الامير عبد الله دكتوره شاطره وتعاجلك علاج من الداخل للخارج وحبوبه ومستحضراتها شركات قويه ولها زباين بالهبل سوريه ترا وعلى العموووووووووووم الف لاباس عليكي وهلا بك صديقه ونصيحه لا تستعجلين النتايج وطمنيني عليكي سلملم :26:
الـــ عديل ـــــروح
على فكره انا قريت هنا بالمنتدى واحد مدري دكتور او خبير اعشاب اسمه ابو بكر يوسف هو غير الي اتكلم عليه امكن سوداني هذا وشايف نفسه وعصبي
خــــــواطر
خــــــواطر
اهلين وسهلين فيك خيتووو
الف لاباس عليك عيوني

وانا حبيت اضيف كمان وكنت اتعالج عن ابو بكر يوسف كان غاالي مررره ومايعطيك العلاج النهائي الا بعد
ماياخ الاولي والتالي .... ولا استفدت منه ابد تقريبا فوق 3000 خسرتهم عنده ولا فيه فايده نصاب

فيه دكتور مشاء الله عليه رحت له بعد ابو بكر اسمه حسن القحطاني في مستشفى الحرس الوطنيفيه خاص وفيه عام
انا كنت اروح له عام وكان يكتب لي الأدويه بأمر منه توصلني مجانا على حساب المستشفى نفسه
كان عندي حب شباب وتخيلي 6 شهور لازم ادوام على الحبوب والحبوب سعرها 300 ريال
لكن هو لااله الا الله عليه مره مره متعاون ومستحيل يصرف لك شي الا اذا مره مهم ...

طيعيني وروحي له وبتدعين لي

تحياتي
الـــ عديل ـــــروح
up
الـــ عديل ـــــروح
up للمره الثانيه