يا بنات حوا رجعت بعد طول غياب فهل من مرحب :)

الحمل والإنجاب

مرحبااااااا يا احلى بنات حواااااااااااا........... كيف الحال:)
والله اشتقت لسوالفكم:42:

الحمد الله الي انعم علي وانجبت ابني زيزوووو وانعم علي بعد مشقة وعناء........ والان عمره سنة وشهرين الله يرزق كل وحده باللي تتمناه قولو اااااااااااااااااااااميييييييييين..........

بدي اشكركم على مساعداتكم وردودكم الي وان شاء الله تحتسب في ميزان اعمالكم والله يوفق كل وحدة ردت علي و يعطيها الاجر باذن الواحد الاحد........

هذي رسالة شكر لبنات حوا الجميلات بارواحهم :)
في عندي كم سؤال اذا ماعندكم مانع:)

اولا المشكلة في زوجي بيحب الاطفال كتييييييييييرررر:arb: طبعا هاد شي طبيعي وانا مو زعلانه بس انا شايفة ما زال الوقت مبكر لان ابني لسة صغير وزوجي من صار عمره ستة شهور وهو يزن على راسي عشان احمل كمان مرة وطبعا هد مورايه لوحده حماتي لها نفس الراي , اما انا شايفة اني كتير تعبت وتغلبت في ابني الاول وصارت معي مشاكل في الولادة خلتني افكر ما احمل الا بعد ميكبر ابني ,تزاعلنا انا وزوجي :44: وصارت مشاكل ,,,,,مابدي اطول عليكم
بس شو بتنصحوني يابنات ؟
هل اطاوع زوجي مع انه حملي صعب ومتعب
تانيا بسبب الولادة صار عندي كيس حميد في عنق الرحم والدكتورة قالتلي ممكن ينفجر ويسر نزيف في الولادة الجاية وهاد الشي خوفني اكتر؟؟؟
ايش اعمل هل اخاطر واحمل والله مابدي مشاكل مع جوزي
انصحوني يا بنات حوا ..... والله يجزيها كل خير اللي بترد علي وتنصحني..........
6
797

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روضة المها
روضة المها
حبيبتي احسن حل انك تروحي لدكتورة نساء وولادة وتعملي سونار ع الرحم ويكون زوجي معك واسأليها هل الرحم مهيء الان للحمل والا راح يكون في مشاكل وخلي هو يقتنع اذا كان الحمل صعب الحين اما اذا طلع كل شي اوكي خلاص يابنت الحلال طاوعي زوجك وبلاها المشاكل التي توجع الراس " وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيراً لكم "
الله يوفقج حبيبتي ويصلح بالكم
ميس الريم82
ميس الريم82
يا بنااااااااااااااااات فينكممممممممممممم ...............ياريت ترفعو موضوعي بليززززززززز........
منايل الشرقيه
صحيح ولدك صغير بس اذا هذي رغبة زوجك لاحول ولاقوه احملي بعد ماتتطمني ع رحمك
وأن شاء الله تتسهل هذي المره حملك وولادتك
NAOA
NAOA
حبيبتي احسن حل انك تروحي لدكتورة نساء وولادة وتعملي سونار ع الرحم ويكون زوجي معك واسأليها هل الرحم مهيء الان للحمل والا راح يكون في مشاكل وخلي هو يقتنع اذا كان الحمل صعب الحين اما اذا طلع كل شي اوكي خلاص يابنت الحلال طاوعي زوجك وبلاها المشاكل التي توجع الراس " وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيراً لكم " الله يوفقج حبيبتي ويصلح بالكم
حبيبتي احسن حل انك تروحي لدكتورة نساء وولادة وتعملي سونار ع الرحم ويكون زوجي معك واسأليها هل...
كلام الاخت سليم
نهى عواد
نهى عواد
رفع لعيونك