شوشو222
شوشو222
أختي ليه العتب باجر بحط لج العطورات في أرامكس ............................................................................................... أختي دار زايد ممكن أطرشلج العطورات مع أرامكس بس كلها من العطورات الفرنسية اللي معروفة بس أنتي خبريني شو تبين وأنا أطرشلج بس ماعندي عينات للتجربة ................................................................................................ أختي ببعثلج اياهم مع أرامكس وهم يوصلونه لج لين البيت
أختي ليه العتب باجر بحط لج العطورات في...
أخواتي اللي تأخرت عليهم
أعذروني النت كان خربان عندي
وأنا كنت تعبانه شوي
والسموووووووووووحة
من يوم السبت ببدأ بتوزيع الطلبات
صدى الأشجان
صدى الأشجان
بالتوفيق اختي الغالية

اريد سينما 30 وستيلا 30 وشانيل شانس 40 والشيخ 50

خبريني بطريقة الدفع والتوصيل
شوشو222
شوشو222
أختي ليه العتب باجر بحط لج العطورات في أرامكس ............................................................................................... أختي دار زايد ممكن أطرشلج العطورات مع أرامكس بس كلها من العطورات الفرنسية اللي معروفة بس أنتي خبريني شو تبين وأنا أطرشلج بس ماعندي عينات للتجربة ................................................................................................ أختي ببعثلج اياهم مع أرامكس وهم يوصلونه لج لين البيت
أختي صدى الأشجان
مشكورة على الثقة الزايدة لأنج طلبتي من عندي
انشالله أوفرلج طلبج بأقرب فرصة .....
أختي انت من وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التوصيل بيكون عن طريق أرامكس
بس طرشيلي أسمج ورقم تلفونج على الخاص
شوشو222
شوشو222
:27: :27: :27:
شوشو222
شوشو222
الأخوات اللي طلبوا مني
انشالله تكون العطورات وصلتهم