ابي اشتري لعيالي شتوي وابي مساعدتكم .. بليز

الاستفسارات الجماليه

بنات ابي اشتري لعيالي شتوي وممكن اروح للهرم اذا فيه محلات ارخص علموني عليها .. المهم انا عندي اثنين اطفال ولد وبنت الولد عمره الله يحفظه خمس سنوات والبنت عمرها سنه ونص البنت هي تقريبا اللي تتعبني دايما في الملابس وودي اقضيلهم للشتاء ولأادري ايش اخذ ادري انه شراريب وبيجامات بس ماني عارفه اخذلهم ملابس طلعه شتوي وبيجامات ولابس بيجامات علما ان الميزانيه محدوده ماقدر ازيد تقريبا حاطتلهم 1500 ابيكم تساعدوني ايش اخذ بالضبط لاني والله دايما احوس يعني تعلموني كم هيلاهوب للبنوته وكم بيجامه وكم بيجامه شتويه ولا مولازم بيجامه شتوي داخليه اقصد الله يخليكم اللي عندها خبره بهالامور تفيدني ولهاجزيل الشكر
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليندات
ليندات
سنتر بوينت حلو وستي ماكس بضاعتهم حلوه
انا اخ\ جنزات وتيشرتات وانتي روحي وخذي الاستايل الي يناسبك
و
رفع
دعواتك
فـــوزيـــة
فـــوزيـــة
خيتو روحي الهرم تراه كويس أختي دايم تروح له وتشتري لعيالها الصغار منه وعندهم أشياء حلوة للأطفال

والف وخمس مية مبلغ حلوو يعني ماهقيت أنه غالي كثير وبيكفي إن شاء الله تشترين لهم بيجامات وملابس وجاكيتات وكل شي إن شاء الله

والله يخليلك الصغنونين إن شاء الله ويحفظهم آمين يارب العالمين :)
المهــــــــــاااا
شوفي ياقلبي
انا عندي بنت عمرها سنتين أخذت لها 3 بجامات مخمل ممكن تاخذينهم من الهرم ولاحظي مخمل أزين لك مايخرب...
طبعا معهم هيلاهوب 2 وبلايز أم طوق 2 هذا للنوم...

خذي ترنقات للبيت والتحوس تلاقينهم من H&M بضاعته مره حلوه ومناسبه والاهم ماتخرب..
خذي مثلا بدله وفستانين بهيلاهوباتهم وخليهم للطلعات...

والولد مثل كذا ....
شبه القمر
شبه القمر
اللهم مالك الملك

تؤتي الملك من تشاء

وتنزع الملك ممن تشاء

وتعز من تشاء

وتذل من تشاء

بيدك الخير

إنك على كل شيء قدير

رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما

تعطيهما من تشاء

وتمنع منهما من تشاء

ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك".
شبه القمر
شبه القمر
هذا ردي بموضوع نسخته هنا
بالنسبه لعمر سنتين
اهم شي البيجامات الداخليه المنيف فانيله ام رقبه هاي نك اظن كذا سمهاوسروال تكون الاصليه من داخل قطن سعرها تقريبا 30او 35 ريال لكن روعه ماتتمدد الوانها دايما بيضاء واحيانا تلاقين رمادي وبني وبيج بس نادر ماتلقين المنيف بهذي الالوان خذي له حسب احتياجك وقدرتك الماديه والافضل تاخذين له اربع او خمس لان تعرفين في شتاء حتى الغسيل ماينشف بسرعه
والشربات خذي له لي تجي كانها بطانيه اهم شي مطاط مايظغط عالرجل الطفل وانا افضل الهيلاهوب خصوصا ماينزله الطفل مثل الشراب و وعوديه على الشربات الي لها حبيبات حتى مايزلق بالسراميك فيه نوعيه مااعرف اسمه تتوفر بكثره زي الجزمات لكن خفيفه قماش تحافظ عالهيلاهوب والشربات مايتبهذل وينعدم
الصدريات خذي لي تلبس زي الفانيله وقماشها زي الفوطه خفيفه عالطفل تلاقينها بسنتر بوينت
وخذي جاكيت طويل يليق عالكل الملابس خصوصا لطلعات او المشاوير مع قبعه اهم شي بدون لفهه لاني اخاف الطفل يخنق نفسه فيها ويكون معاك طول فترة الشتاء بكيس جاهز لان احيانا تطلعين الاستراحه او سوق او منتزه او كورنيش والجو دافي وفجاءه يبرد او تجي هواء بارده يكون معاك الجاكيت والقبعه تكون صوف ماسكه عالراس وتغطي الاذنين الله يحفظهم من كل شر حتى مايدخل البرد الجسم مع الاذنين
والملابس للاستخدام اليومي البيجامات افضل اكثر شي النوع المخمل تجي حلوه وماركات كثيره المنيف وماني ذاكره الاسماء الباقيه واشكالها روعه وكلها تقريبا نفس الجوده بس انتبهي للغسيل لاتغسلين الالوان الغامقه بصابون او كلوركس لانها تقلب او تبهت حافظي عليها بغسلها بشامبو العبايات الاحمر ,وتلبسينه تحتها البيجامات الداخليه لان الطفل يبرد بسرعه واهم شي الدفئ حتى ترتاحين من الامراض بمشيئة الله يبغالك خمس او ست من هذا النوع واسعارها في سربال تقريبا 55او40 او60ريال 3قطع تقريبا وفيه قطعتين افضل شي