فارسه الامارات.....في اجازه :(

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خواتي
انا رجعت لكم فقط لعدة دقائق اترك لكم ها الرساله واقولكم اني برجع لكم من جديد انشا الله عن قريب عندي ظروف خاصه تتكرر للمره الثانيه فاتمنى انكم تدعولي ان الله يفرج همي وايسر لي امري ويجعل لي من كل ضيق مخرج .....امين
خواتي بس حبيت اخبركم ان اللي حابه تتواصل معاي ع الخاص انا حاظره واللي تبي تعرف المنتجات اللي عندي فاحب اخبركم ان اللي متوفر عندي
شنط فراشي المكياج 80 درهم للحبه الواحده
ستيانات السيليكون 70درهم ماركه ونوعيه ممتازه على ظمانتي وشهاده الاخوات في المنتدى
دهان التنحيف ممتاز وانا مجربتنه والحمدلله كان وزني 93 والحين 73 وما بقى الا كم كيلو واوصل للوزن المطلوب(الحجم الكبير ب50 والصغير 25)
عدسات تكبر سواد العين بكل الالوان السعر 60 درهم (الالوان : ردمادي غااامق وفاتح ، بنفسجي،اخضر،ازرق غامق وفاتح ،عسلي ، بني غامق )
زيت الشعر لتطويل الشعر وحل جميع مشاكل الشعر (خلطه ب18 نوع) روووووعه وانا استخدمها وفي بنات اشتروها ومدحوها في المنتدى (الحجم الصغير 35 درهم والمتوسط 60 والكبير 90 درهم (نقصت الاسعار لزياده الطلب عليه والحمدلله )
واللي حابه تطلب انا حاظرح وللشحن خارج الامارت ب30 درهم لجميع هذه السلع وداخل الامارات اعتمد على الارامكس اما عن تحويل المبلغ فهو عن طريق البريد واللي حابه تاخذ العنوان عند الطلب انا حاظره .......وانشا الله انتظركم ع الخاص...
11
476

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنا الوجـد
سنا الوجـد
الحمدلله على السلامه يالغالية

والله لج وحشه يالغالية ومكان فارغ والله يردج لنا سالمه من ضيقتج والله يفرج همج ويبعد عنج كل هم وضيق ويوسع صدرج ويريح بالج

وسلامي لج ياعيوني
Rose in the desert
Rose in the desert
الحمدلله على السلامه .. الله يفرج همج يا قادر يا مجيب الدعوه ..
بنت_البنات
بنت_البنات
بالتوفيق اختي فارسة الامارات
غيــوض
غيــوض
حياج الله حبيبتي والله افتقدناج.. وان شاء الله ترجعيلنا المرة الياية سالمة يارب... بالتوفيق عيوني...

:26:

تحياتي:
غيـــــــــــــــــوض
سنا الوجـد
سنا الوجـد
الحمدلله على السلامه يالغالية

والله لج وحشه يالغالية ومكان فارغ والله يردج لنا سالمه من ضيقتج والله يفرج همج ويبعد عنج كل هم وضيق ويوسع صدرج ويريح بالج

وسلامي لج ياعيوني