الوزن الزائد يدمر حياتي ساعدوني بليييييييييييييز

علاج السمنة والنحافة

سلام الله عليكم
ااعرف حالتي ليست احسن من حالة المشاركات اللواتي يعانون الوزن الزائد لكن ماذا افعل انتم ملاذي الاخير.......................:unhappy:
انا فتاة في العشرين من عمري طالبة جامعية اعاني مشكل السمنة منذ صغري لكني لم اكن اعطي لذللك هتماما الى ان وصلت الى ان وصلت 15 من عمري وهنا تبدا رحلتي مع الرجيم و الى غاية اليوم لكن بدون جدوى
نقص وزني مع رجيمات ولم ينقص مع اخرى لكن لم افقد الامل بل واصلت وكان اخر رجيم لي السنة الماضية حيث كان وزني حوالي 105 ووصلت لغاية 94 كغ وقد تابعتني طبيبة الاقامة نزلت في شهر ب11 كغ ثم توقف جسمي على النزول ثم واصلت الرجيم في رمضان وكان قاسيا جدا جدا جدا عانيت كثيرا لاني لن انقص فتعبت نفسيا و ها انا ابدا من جديد بعد ازدياد وزني حيث ان وزني الان 101 كغ مع العلم ان طولي 163 م اي علي انقاص 37 كغ يا الله كم هذا الرقم مروع
رغم كثر مشاكلي من دراسة ومشاكل بنات خاصة عندما تكونين في اقامةجامعية ومشاكل اخرى الا ان السمنة هي اكبر مشكل لدي وهذا خطئ فقد ربطتها بكل شيء في حياتي والان انا اتعذب واعاني من كلام الناس ونظراتهم وقلت الثقة بالنفس ولقد دفعني الالم الى التوقف عن الاكل لمدة3 ايام حتى بدات اشعر بالتعب والدوران لولا اني في فترة اختبارات فلا اريد ان اضيع عام اخر لواصلت حتى انزل وزني او اصل الى المستشفى
والله والله والله ان هذه الحالة تتعب قلبي وتدمر حياتي فقد مر بي الكثير بسبب الوزن الزائد ولو بدات احكي فلن تكفيني كل صفحات المنتدى فالى كل قلب يشعر بمعاناتي وكل من تريد حسنة فلتساعدني فالحاجة الشديدة للمساعدة كانت الدافع الاكبر لتسجيل في المنتدى
فانا احتاج الى التواصل معكم دائما حتى اجدد ارادتي التي فقدتها بسبب الفشل و اتعلم الصبر بوجودكم معي وفي الاخير ارجوا من المولى عز وجل ان اجد طلبي وان نكون سندا لبعضنا :7_5_127:
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أغلى ما في الكون
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3874309
اشتركي معانا نشجع بعض
زمردة 2009
زمردة 2009
البدايه من نفسك أنتِ

كل السالفه تشدين على روحك شووي

يعني أنتِ الي مهمله وزنك لازم يكون عندك هدف مو بس أبي أنحف كلن يقول هالكلمه

عززي الثقه بالنفس واكرميها إذا نزلتي لكن لاتدمرينها بتصرفات أشبه ما تكون بالصبيانيه مع المعذره لكن هذا الي أقراه من طالبه

جامعيه مفروض يكون تفكيرك أكبر من كذا !

يعني لاتبدأين رجيم وأنتي حاطه ببالك فكرة راح ينقص عقب يوقف ! مافي وزن ماينزل لكن يوقف أمر طبيعي لازم يوقف

والحل مافي أسهل منه اكسري الروتين وغيري باستمرار بالرجيمات راح يضل يتحرك لو غرام بالأسبوع اسمه يتحرك

ومافي شي يجي بالساهل لازم تكونين أقووى من كذا يعني تجربتك الأولى ناجحه لكن العجله الي فيك هي الي خربت كلش

واحمدي ربك غيرك عنده زياده فوق الخمسين كيلو وقدامي أشوفهم بعد يعني الكيلوات المطلوبه منك ولاشي تعتبر تقدرين

بظرف سنه بحول الله تنزلينها بس لابد من الصبر والدعاء على الثبات والتيسير

والله ييسر لك
أم الشيوخ2012
أم الشيوخ2012
Tooly22
Tooly22
اهلا بك حبيبتي اسمعي نصيحه مني لك اتبعي نظام صحي صح النزول فيه بطيء ولكن الوزن اللي خسرتيه صعب ترجعيه فيه احسن من ريجيم قااسي وترجعي وزنك اضعاااف ،، وكمان ادخلي في اي قرووب ينااسبك عشان يشجعوونك البناات وان شاءالله ننحف من غير شر ...
أبتسامة الأميره
ياروحي انا تعبانه مثلك كمان بس لازم تسوي رجيم تقوي نفسك والله قبل سنتين تعرف على وحده هنا
اسمها ام انس الله يسعدها كان لها بصمه في حياتي كان وزني 93 توني متخرجه من ثانوي كان هيه 107و تعرفت عليها لما صارت 75كيلوكنت تحمسني وتقولي تحملي وتحكني عن معنتها مع رجيم وش صار لها من تعب وقوتني وبفضل ربي ثم هيه نحفت لين 69وبعدها اختفت البنت ومادري عنها لو أحد يعرف عنها شي يقولي
ولحين سمنت صار وزني 83 كيلو جلسه حول ضبط نفسي عن اكل بس احس بصعبه بس احول قوي نفسك
شوي ام نس 107 لين اخر خبر لها 63 مشاءالله عليها الله يحميها ويسعدها وين مكانت فديتها ماأنسها بصمه في حياتي هيه.