jejeeid
jejeeid
سوي زيي
انا عندي بانيو صغير احط فيه اسفنجة الاستحمام
و اعبي زبديتين مويه وحده احط فيها سائل الاستحمام و التانيه عشان اشطف بيها
و بس ابدا احممها بالاسفنجة الصغيره بالمويه و الصابون و احط الشامبو و بس اخلص استعمل الاسفنده التانيه و اغسلها جسمها بيها من الصابون بس اخلص اشيلها و احطها في المنشفه و انشفها و اكمل الباقي لوشن و كده و البسها و خلاص
انتهينا :)
! .. همسة حب .. !
! .. همسة حب .. !

فيه هذا الرابط كثيييير راح يفيدك ، تفرجي عليه ضروري

،،
ام رينا22
ام رينا22
شوفي الافضل تروشين جسمه و تلفينه بالفوطه و بعدين تنزلين راسه على تحت و تغسلين شعره و تلبسينه قبعتها و خلاص طبعا على المغسله و كثير يمدحون مغسلة المطبخ لانها اكبر و اوسع لك و تقدرين تاخذين راحتك اكثر من مغاسل دورات المياه ..

اما بالنسبه لطريقتي فكانت الكرسي و انا اشوفها افضل شي لاني كنت اربط حزام الكرسي
و احمم جسمه و بعدين الف الفوطه على جسمه و انزل قبعتها على ظهره و انتقل للمغسله انزل راسه على ورا و اغسل شعره طبعا اشيل من المويه على كيف يدي و اغسل راسه بسرعه << ولدي شعره مره خفيف و كان بسرعه ينظف مدري اذا كان البيبي له شعر بتفيد معه هالطريقه او بياخذ وقت غسيل شعره

و فيه طريقه ثالثه اسهل يكون معك احد يساعدك زوجك اختك امك
يجلس على كرسي و يصير ماسكه بفوطه او شرشف من شراشف الطفل تروشينه وهو ماسكه طبعا يمسكه زين عشان مايطيح البيبي لا سمح الله ..
ارقى بنت
ارقى بنت
انا شريت الاسفنجه اللي تقولون كان ولدي صغير واحس يتزحلق منها رحت اخذت المهاد حقه او منشفه وفرشتها ف الغساله وسدحته فيها واولع الماي عليه مره امااااااان ومريحه بلا سطول وبانيو
Lavie Style
Lavie Style
انا باقولك على طريقة مريحة مرة
جيبي واحد من مفارشه الثقيلة وافرشيه بالحمام وروشيه وهو منسدح مافيه اسهل من كذا
وتكونين يمجهزه المويه وتصبين عليه بكاس او أي شي او بالشطاف وبتقدرين تفركينه وتنظفينه
ادعي لي ربي يحقق لي ما اتمناه