عيوش567

عيوش567 @aayosh567

عضوة جديدة

هل الغازات(الهوا) يسبب ضيق؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
خواتي كتبت الموضوع بهذا القسم لاني احسه الانسب اتمنى المشرفات مايحذفونه
آآه يا اخواتي انا بنت تعبااانه من الهوا اعراضه مضايقتني صرت عصبيه ونفسيه وبس اصارخ محد متحملني ابدا ..وثقتي راحت وبس اصارخ على اهلي صرت وحده ثانيه رحت لدكتورة اعشاب معرووفه عندنا عساس معي عازات وانتفاخ بالمعده لدرجة ما اكل لقمه الا وانتفخت معدتي وضايقتني
واحيان احس ببطني حبل احركه يمين ويسار شي منتففخ من امسكه يتحرك يكون محيط بالبطن طبعا اذا جتني هالاعراض الله اعلم وش يصير بحالي من ضيق وحزن وملل واارق لدرجة اني ما انام لين يدوحون عيوني وراسي يصكني صداع مع الوسواس اللي الله به عليم رحت لدكتورة اعشاب من حطت يدها ع بطني انفجعت قالت معك هوااااا كثييييييييييير وسوت لي كاسات على بطني وتحسنت حالي وحمدت ربي وصرت اقدر اكل زي الناس بدون انتفاخ وقالت اني ما اهتم بنفسي ايام الدوره ونصحتني وفعلا انا من النوع اللي ما اهتم ابدا...المهم قبل كم يوم جتني الدوره ونفسيتي صارت زفت قلت يالله كم يوم وتعدي واللحين خلصت ورجعت حالتي زي قبل الانتفاخ رجع لي لاني اللي اقدر اكل و لاني اللي قادره انام نفسيتي تدهووورت وحالتي ما ادري كيف اوصفها ااه بس....المهم بسألكم حبايبي الهوا يسوي كذا؟؟انا شاكه ان معي قولون عصبي والا وش سالفتي هل الغازات تسبب ضيق زي اللي انا فيه وش الحل تكفووون

اسالكم خوااتي كل وحده تقرا موضوعي تدعي لي بالشفااء وان الله يبدل حالي... دعوة المسلم مستجابه
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيتكم ضامية
جيتكم ضامية
ياحبيبتي وش هوا ماهوا بالبطن ؟؟؟
انتي يافيك قولون يا هوا بالرحم
اذا هوا بالرحم اشربي اعشاب الحريم وتروح بس عادة اعراض الهوا صوت وقت الجماع والالم بالدورة وتوسع و....
لكن الاعراض اللي تقولينها هذي اعرض القولون واااضحة
انتبهي لاكلك وراقبي اكلك
شوفي متى تجيك هالحالة وش الاكله اللي تثيرها
اذا هو الحار تجنبية
اذا المالح تجنبيه
وهكذا
القولون ماله علاج القولون اسلوب حياة تتعودين عليه وتسيطرين ع الوضع
ولا تخافين 90% من الشعب فيهم قولون
وعندك الشاي الاخضر والكمون والينسون والبابونج ممتازة للقولون
دعواتك لي بتفريج الهم
ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
والله يا اختي من وصفك وكلامك لحالتك انتي فيك قولون مو هوا ,, هو فعلا يسبب غازات وألم بالباطنيه كلها .
لكن للأسف ماله علاج , علاجه بيدك انتي فقط .
ابتعدي عن كل مايثير هالقولون والتعب من اكل وتعب نفسي .. اذا شفتي انك اكلتي بقوليات وأتعبك ابتعدي عنها .
شربتي قهوة واتعبك برضو الغيها من قائمة اكلك , وهكذا لين تعرفي اللي ينااسبك ومايناسبك من وجبات وترتاحي ان شاء الله من المه .
انصحك تزوري طبيب باطنية وتتابعي معه بحميه مناسبه , واذا حاليا اتعبك بطنك وانتفخ فخذي القربه او مدري ايش اسمها اللي تعبي فيها مويه دافيه وحطيها على بطنك وترتاحي ان شاء الله .

الله يشفيك وابتعدي عن التفكير والهم , والله الواحد ماياخذ الا نصيبه لو يسوي اكبر من طاقته والحمدلله خذي الامور ببساطه .
شباصتي ضايعه
شباصتي ضايعه
بالغالب قولون معك..

وسﻻمتك ماتشوفين شر
عيوش567
عيوش567
ياحبيبتي وش هوا ماهوا بالبطن ؟؟؟ انتي يافيك قولون يا هوا بالرحم اذا هوا بالرحم اشربي اعشاب الحريم وتروح بس عادة اعراض الهوا صوت وقت الجماع والالم بالدورة وتوسع و.... لكن الاعراض اللي تقولينها هذي اعرض القولون واااضحة انتبهي لاكلك وراقبي اكلك شوفي متى تجيك هالحالة وش الاكله اللي تثيرها اذا هو الحار تجنبية اذا المالح تجنبيه وهكذا القولون ماله علاج القولون اسلوب حياة تتعودين عليه وتسيطرين ع الوضع ولا تخافين 90% من الشعب فيهم قولون وعندك الشاي الاخضر والكمون والينسون والبابونج ممتازة للقولون دعواتك لي بتفريج الهم
ياحبيبتي وش هوا ماهوا بالبطن ؟؟؟ انتي يافيك قولون يا هوا بالرحم اذا هوا بالرحم اشربي اعشاب الحريم...
يعطيك العافيه
ابدا ماعندي الام وقت الدوره يجيني الم احس فيه واحسه طبيعي انا مو متزوجه حبيبتي
وفعلا اذا اكلت حار او وجبه دسمه احس حالتي تدهوور ....الله يعيني بس ....وربي يفرج همك ياارب
عيوش567
عيوش567
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . والله يا اختي من وصفك وكلامك لحالتك انتي فيك قولون مو هوا ,, هو فعلا يسبب غازات وألم بالباطنيه كلها . لكن للأسف ماله علاج , علاجه بيدك انتي فقط . ابتعدي عن كل مايثير هالقولون والتعب من اكل وتعب نفسي .. اذا شفتي انك اكلتي بقوليات وأتعبك ابتعدي عنها . شربتي قهوة واتعبك برضو الغيها من قائمة اكلك , وهكذا لين تعرفي اللي ينااسبك ومايناسبك من وجبات وترتاحي ان شاء الله من المه . انصحك تزوري طبيب باطنية وتتابعي معه بحميه مناسبه , واذا حاليا اتعبك بطنك وانتفخ فخذي القربه او مدري ايش اسمها اللي تعبي فيها مويه دافيه وحطيها على بطنك وترتاحي ان شاء الله . الله يشفيك وابتعدي عن التفكير والهم , والله الواحد ماياخذ الا نصيبه لو يسوي اكبر من طاقته والحمدلله خذي الامور ببساطه .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . والله يا اختي من وصفك وكلامك لحالتك انتي فيك قولون مو هوا ,,...
يعطيك الف عافيه حبيبتي ..ان شاء الله بروح لدكتور مختص..اما الاكل فعلا اتعب من بعض الاكلات ولا احس بنفسي ..القربه ان شاء الله بسويها مع اني احيان اسبح بمويه دافيه احس باستخراء
مشكووره