انقذوني بخصوص الحليب << جاني احباط

الأمومة والطفل

خبنات ..، بنتي عمرها 8 شهور ( اول مولودة لي علشان كذا ماعندي خبرة )
الموهم
صراحة مسئلة الحليب المناسب بتجيب لي الجلطة .. في النت وفي الواقع كل وحدة تمدح نوع وبصراحه انا ماودي اخلي بنتي حقل تجارب
استخدمت لها من ولادتها الى 6 شهور ( حليب نان وحفاضات بامبرز )
الحمدلله ماكانت تشكي من شي الا الغازات
لاحظت انها ملت من حليب نان
بعد 6 شهور استخدمت لها حليب ( رونالاك 2 )
ولازالت تستخدم بامبرز ودخلت لها سيريلاك العسل وسيريلاك عادي وبديت أكلها خضار
لاحظت بنتي جتها حساسية منطقة الحفاضة جتني كئآبة بصراحه بقولكم ليش
ماعرفت من وشو بالضبط. انا ما احب التخمينات الموهم وقفت السيريلاك تماما شكيت فيه خاصة بالعسل ماقفت الحساسية
غيرت الحفاضات الي بيبي جوي برضو نفس الشي
غيرت حتي الحليب الي نان 2 قلت يمكن يكون السبب برضو نفس الشي بالعكس جاب لها غازات ودائما تبكي شكله مايشبعها
ولازالت الحساسية مستمرة
للمعلومية ( ما اكل حار ابدا - حطيت لها نشا - سودو كريم - اهتم بنظافتها - تغيير باستمرار - اخليها بدون حفاظة فترة )
بس لازالت نفس المشكلة
وش السبب ؟!
ووش افضل حليب لعمرها مايسبب مشاكل وبنفس الوقت يشبعها ً
واكون شاكرة لكم
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمد حبيب قلبي
الحليب والسيريلاك ماله دخل في الحساسية والتهاب منطقة الحفاظ ... عطيها سيريلاك ... عطيها سيريلاك قمح اذا متخوفه من العسل عطيها قمح وعطيها بسكوت فارليز طبعا يخلط مع ماء حار يحرك وتعطيها بالملعقه ... وعطيها حليب رونالاك 2 اذا كويس معها ومناسبها ... وبالنسبه للغازات والبكاء ولوشفتيها تبكي ماتدري وش فيها او وقت التسنين عطيها شاي اطفال كل يوم رضعه قبل النوم لانه يحتوي على نعناع وشمر وبابونج ويانسون وكراويه كلها روعه للطفل تهدئ الاعصاب وحتى انا قريت عن الشمر انه مهدئ ومنوم ومهدئ للاعصاب وشتي الاطفال يحتوي على الشمر ونعناع ويانسون وهو مناسب للرضع .... حطي مويه حارة 100 مل وحسب نوع الشاي اﻻلي تشترينه اذا لقيتي وادي النحل طبعا يكون عاى شكل مثل الليبتون حطي منه حبة وحده مع 100 مل ماء حار الى ان يذوب الشاي وحطي حبة سكر نبات صغيره بعدين حطي الرضاعه في وعاء فيه مويه بارده عشان يبرد شوي يطةن دلفي وعطيه بنتك ولو ماحصلتي شاي وادي النحل بتحصلين الانواع اللي يكون على شكل حبيبات مثل شاي بروم او شاي بلسمير كلها حلوة للاطفال تحطين منها ملعقه صغيره مع ماء حار 100 مل وترجين الرضاعه الى ان يذوب بعدين برديه حطي الرضاعه في وعاء فيه مويه بارده ... وبالنسبه لإلتهاب الحفاظ ماله دخل في الحليب ولا سيريلاك ولا خضار ولا شي .. هو يكون بسبب الحفاظ بسبب البول والبراز يعني يسبب حساسيه للطفل ... حطي فازلين دهنيها بفازلين وكثري حطي طبقة كثيرة .. وشوفي خذي من الصيدليه كريمات التهاب الحفاظ لان فيه كمان انواع حلوة وطبيه خلصه بمنطقة الحفاظ واهم شي كثري حطي اكثر من طبقة وتشوفين كيف تتحسن وبالنسبه للخفاظ كلها حلوة بامبرز وبيبي جوي كلها حلوة بس الكفل لازم يتحسس بسبب البول والبراز .... حاولي تغيربن لها بسرعه اذا تبرزت وبإذن الله تتحسن ....ت
ولايف الرياض
ولايف الرياض
كريم للحفاظ من جونسون رووعه حطي لها وكثري
دوائر ملونة
دوائر ملونة
الحليب والسيريلاك ماله دخل في الحساسية والتهاب منطقة الحفاظ ... عطيها سيريلاك ... عطيها سيريلاك قمح اذا متخوفه من العسل عطيها قمح وعطيها بسكوت فارليز طبعا يخلط مع ماء حار يحرك وتعطيها بالملعقه ... وعطيها حليب رونالاك 2 اذا كويس معها ومناسبها ... وبالنسبه للغازات والبكاء ولوشفتيها تبكي ماتدري وش فيها او وقت التسنين عطيها شاي اطفال كل يوم رضعه قبل النوم لانه يحتوي على نعناع وشمر وبابونج ويانسون وكراويه كلها روعه للطفل تهدئ الاعصاب وحتى انا قريت عن الشمر انه مهدئ ومنوم ومهدئ للاعصاب وشتي الاطفال يحتوي على الشمر ونعناع ويانسون وهو مناسب للرضع .... حطي مويه حارة 100 مل وحسب نوع الشاي اﻻلي تشترينه اذا لقيتي وادي النحل طبعا يكون عاى شكل مثل الليبتون حطي منه حبة وحده مع 100 مل ماء حار الى ان يذوب الشاي وحطي حبة سكر نبات صغيره بعدين حطي الرضاعه في وعاء فيه مويه بارده عشان يبرد شوي يطةن دلفي وعطيه بنتك ولو ماحصلتي شاي وادي النحل بتحصلين الانواع اللي يكون على شكل حبيبات مثل شاي بروم او شاي بلسمير كلها حلوة للاطفال تحطين منها ملعقه صغيره مع ماء حار 100 مل وترجين الرضاعه الى ان يذوب بعدين برديه حطي الرضاعه في وعاء فيه مويه بارده ... وبالنسبه لإلتهاب الحفاظ ماله دخل في الحليب ولا سيريلاك ولا خضار ولا شي .. هو يكون بسبب الحفاظ بسبب البول والبراز يعني يسبب حساسيه للطفل ... حطي فازلين دهنيها بفازلين وكثري حطي طبقة كثيرة .. وشوفي خذي من الصيدليه كريمات التهاب الحفاظ لان فيه كمان انواع حلوة وطبيه خلصه بمنطقة الحفاظ واهم شي كثري حطي اكثر من طبقة وتشوفين كيف تتحسن وبالنسبه للخفاظ كلها حلوة بامبرز وبيبي جوي كلها حلوة بس الكفل لازم يتحسس بسبب البول والبراز .... حاولي تغيربن لها بسرعه اذا تبرزت وبإذن الله تتحسن ....ت
الحليب والسيريلاك ماله دخل في الحساسية والتهاب منطقة الحفاظ ... عطيها سيريلاك ... عطيها سيريلاك...
الف شكر لك ياذوق على ردك واهتمامك

معلومات استفدت منها كثير مشكورة على كل حرف كتبتيه

بالنسبه للحليب نسيت ما أذكر نقطة بخصوصة ( رونالاك 2 ) سبب لبنتي ( إسهآل ) الله يكرمكم

أتوقع الاسهآل هو سبب الحساسية

علشان كذا قررت أغير الحليب

بس ما ادري وش اختار حليب مايسبب لها مشاكل

المشكلة ما أحب أجلس أجرّب كل مره حليب لبنتي علشان اشوف وش اللي يفيدها

أخاف عليها

بس أبغى حليب ناسب كل الأطفال بدون مشاكل

اليوم اشتريت شاهي برومم وان شاءالله يارب يفيدها
دوائر ملونة
دوائر ملونة
اول مرة أسمع فيها
أم حمد حبيب قلبي
الحليب اذا سبب لها اسهال في اول اسبوع ترى طبيعي انه يسبب اسهال في اول اسبوع تعطينها لان المعدة مابعد تعودت عليه اما اذا استمر الاسهال اسبوعين خلاص يكون ما ناسبها .. يعني اي حليب تعطينها تجربينه مدة اسبوع كامل بعد اسبوع تحكمين اذا ناسب او لا ... انا اعطي ولدي حليب برايت جو 2 لان عمره 10 شهور .. مرة حلو ما يسبب اسهال ولا مغص ماشاءالله روعه ...