خواتي بنتي بتكمل السنتين ولحين ترضع من صدري ما عارفه كيف افطمها

الأمومة والطفل

خواتي بنتي بتكمل السنتين بعد شهر والحين مو قادره افطمها من صدري لانها ابدا ما اخذت صناعي وتكره الرضعه الصناعيه وشكلها بعد.....وانا الحين حامل بالشهر الخامس حتي اوقات احس بالم بصدري وخاصتا لما ترضع لانها ماشالله عليها كبيره والحليب الي بصدري قليل فهي تحاول تمص بشكل قوي لدرجه اني كرهت شئ اسمه ا لرضاعةالطبيعية حتي اخاف اظلم بنتي الجايه من حقها بالرضاعه لانها عن جد متعبه ....وخاصتا ان بنتي خلاص خذت حقها وزياده ...

شو اسوي ما عارفه هي ممكن ما ترضع طول اليوم لكن عند النوم لازم ترضع من صدري...واذا حرمتها تقعد اصيح لين احس انها خلاص تتعب ......
حاولت اكثر من مره احط الوان على صدري وحطيت المره وكان عادي

ساعدوني نفسيتي عن جد تعبانه:(
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنا بدر الدجى
سنا بدر الدجى
والله انا بنت وما عندي خبره..
بس حسب ما اعرف من اللي عندي بالبيت ان الرضاعه للحامل ماهي زينه للطفل اللي بيرضع..

ذكرتيني باختي يوم بغت تفطم بنتها حطت شطه وكرهتها..
وبعضهم حطوا روائح شوي ماهي زينه عشان يكرهها الطفل...

والله اعلم..
فارسة1998
فارسة1998
حبوبة انا الحين أرضع بس لما قريت موضوعج خفت من المشكلة نفسها انا لي 3 شهور بس اللي أعرفه إن الرضاعة كلش موزينة مع الحمل وقفيها فورا
mama eyad
mama eyad
اي شئ تكرهه حطيه على صدرك ,,,, مجرمه انا ههههههههه
حطي شطه وقوليلها عشان ماما تعبانه صار حار وفيه شطه
حطي الصبر مرررررررره مر وما بتقرب منك مره ثانيه
اممممممممممممممممممم بفكرلك في فكره مجرمه اكثر عشان تكرهه مره بس اخاف تخاف منك ههههههههههه وما عاد تقرب منك ههههههههههه ,,,,,,,,,,,,, امزح مو للدرجه هذي
هذا الي عندي
أنوار البحرين
حطي لهاملح حولين الحلمة وقولي لها وع وان شاء الله يفيد أو خليها تنام عند امك باليل ةالصبح اخذيها لمدة اسبوع هي الطريقة بسويها لبنتي عقب ثلاثة شهور ان شاءالله..
بثـينة
بثـينة
والله اللي أعرفه انه حراام اتسويلها شي مضر مثل الشطه والمره .. لأنه ممكن تسبب لها صدمه نفسيه .. والله أعلم

بامكانج تتدرجين وياها اشوي اشوي .. يعني اليوم رضعيها بس 3 مرات واللي بعده بس مرتين واللي بعده مره وحده لين ما تنقطع عنج نهائيا .. يعني بالتدريج مب مره وحده .. وحاولي اذا صاحت تشلينها ويوم تي ترضع صدرج حطي المرضعه في حلجها بدل صدرج .. يمكن ما تتقبل في البدايه لكن مع تكرار المرات و اليوع بتنجبر .. أنا جي ناويه أسوي ويا ولدي لأنه هو بعد الله يحفظه ما يرضع صناعي بالمره ويكره المرضعه وكله طبيعي الحمدالله .. وهالشي طبعا مفيد لصحتهم وااايد ويقوي المناعه و مفيد من الحاله النفسيه والفكريه والعقليه جدااا جدااا ... فلا تحرمين اعيالج الباجيين من الرضاعه الطبيعيه لانها نعمه و بعدين بتندمين يوم بتحسين بأعراض نقص المناعه وغيره وغيره ..

وربي يحفظ لج بنتج من كل شر ..