هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
بالنسبه للفيز بالمساحه يعني لكل عامله 4 متربع يعني مالهم شغل بفرع اول او ثاني المهم مساحة المحل الي طاله عليه فيز ولو بدك شي كمان افيدك ان شاء الله
بالنسبه للفيز بالمساحه يعني لكل عامله 4 متربع يعني مالهم شغل بفرع اول او ثاني المهم مساحة...

انا ساكنه فى منطقه جديده يعنى يادوب مافيها سكان كثير ..

وابى افتح مشغل .. وجالسهـ ادور على مكان والبلديه طلعت عينى والين الحين ماشفت مكان حلو واذا حصلت مكان .. ماوافقت عليه الجمعيهـ ..

المهم اليوم وحده من صديقاتى قالت لى تقدرين تبدئين من بيتك .. يعنى تسوين لك مشغل صغنون ومنها تخلين اجراءت البلديه ماشيه .. بس انت اخدمى المنطقه اللى انت فيها ..

وش رايكم .. اسوى لى مشغل صغنون فى بيتى .. خاصه ان العامله .. اتفقت وياها والمفروض فى شهر سته انجليزى تكون وصلت السعوديه .. وانا الين الحين مالقيت مكان ..
تووفي99
تووفي99
حبيباتي بفتح مشغل وياليت ألقى وحده بتقبل مشغلها بشرق الرياض أخذه بكل أثاثه بس يكون حجمه موكبير وحتى لو بفتح مشغل جديد أبيكم تعلموني ياصاحبات الشاغل من لاالرخصه حتى يكمل المشغل تكفون ردوعلي ضروري وكم يحتاج رأس مال إذا كان
وسط موكبير بداية الله يخليكم أقتراحاتكم وأرئكم تهمني جدآ شكرآ
** ام يوسف **
** ام يوسف **
حبيباتي بفتح مشغل وياليت ألقى وحده بتقبل مشغلها بشرق الرياض أخذه بكل أثاثه بس يكون حجمه موكبير وحتى لو بفتح مشغل جديد أبيكم تعلموني ياصاحبات الشاغل من لاالرخصه حتى يكمل المشغل تكفون ردوعلي ضروري وكم يحتاج رأس مال إذا كان وسط موكبير بداية الله يخليكم أقتراحاتكم وأرئكم تهمني جدآ شكرآ
حبيباتي بفتح مشغل وياليت ألقى وحده بتقبل مشغلها بشرق الرياض أخذه بكل أثاثه بس يكون حجمه موكبير...
مرحباااااااااااا خواتي

انا محتاجه رايكم كثير وباسرع وقت ياليت النصح والمشوره منكم وخاصة اختي العزيزه كريستاله
انا بفتح مشغل *****الله واللي خلاني افكر بفتح المشغل هو اني حصلت عاملات مغربيات ومصريه توب بالمكياج وانا شفت شغلهن بنفسي وعليهن زحمه وطلب بالاسم وطبعا كل وحده ببلدها بعد ماخلصت عقدها وكان عملهن بالكويت
.
.
.
.

سؤالي ,,, انا راح اجهز المشغل وهو تخصص بس مكياج وتسريحات فهل كفاءة العاملات سبب رئيسي لنجاح المشغل ؟ انا خايفه من الفشل والخساره كثير وصديقاتي يقولون لي مدام حصلتي عاملات ممتازات ليه الخوف
هاااااااااا وش رايكم؟؟؟؟
الكريستاله
الكريستاله
مرحباااااااااااا خواتي انا محتاجه رايكم كثير وباسرع وقت ياليت النصح والمشوره منكم وخاصة اختي العزيزه كريستاله انا بفتح مشغل *****الله واللي خلاني افكر بفتح المشغل هو اني حصلت عاملات مغربيات ومصريه توب بالمكياج وانا شفت شغلهن بنفسي وعليهن زحمه وطلب بالاسم وطبعا كل وحده ببلدها بعد ماخلصت عقدها وكان عملهن بالكويت . . . . سؤالي ,,, انا راح اجهز المشغل وهو تخصص بس مكياج وتسريحات فهل كفاءة العاملات سبب رئيسي لنجاح المشغل ؟ انا خايفه من الفشل والخساره كثير وصديقاتي يقولون لي مدام حصلتي عاملات ممتازات ليه الخوف هاااااااااا وش رايكم؟؟؟؟
مرحباااااااااااا خواتي انا محتاجه رايكم كثير وباسرع وقت ياليت النصح والمشوره منكم وخاصة اختي...
***************************************************************8
مرحبا ام يوسف قبل كل شيء موفقه وفعلا العمل والكفاءة شرط اساسي للنجاح المشروع
بس هل العاملات اللي راح تجيبهم بيكون على كفالتك مارااح يهربون ويضيعون عليك العمل وخاصة انك بتوجهين
المشغل الى عمل واحد ماكياج وتسريحات هذا شيء
الشيء الثاني
ضروري تكون موقعة معااهم عقد يضمن حقك لأن المغربيات مالهم امان يمكن تجي وتقول انقلي كفالتي
او ابغى فيزة حره ومفتوحه يعني تبغى تعمل لنفسها وتعطيك نسبه معينه
ما ابغى اخوفك لكن ابغى احرصك وانتبهي للسلبيات والأيجابيات موفقه عيوني
دمت بود
الكريستاله
الكريستاله
حبيباتي بفتح مشغل وياليت ألقى وحده بتقبل مشغلها بشرق الرياض أخذه بكل أثاثه بس يكون حجمه موكبير وحتى لو بفتح مشغل جديد أبيكم تعلموني ياصاحبات الشاغل من لاالرخصه حتى يكمل المشغل تكفون ردوعلي ضروري وكم يحتاج رأس مال إذا كان وسط موكبير بداية الله يخليكم أقتراحاتكم وأرئكم تهمني جدآ شكرآ
حبيباتي بفتح مشغل وياليت ألقى وحده بتقبل مشغلها بشرق الرياض أخذه بكل أثاثه بس يكون حجمه موكبير...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عيوني اتمنى احد من اهل الرياض يفدونك لأني مو من اهل الرياض
بالنسبه لفتح المشغل الجديد الأخت همس اليالي سوت مجلد كامل حصيلة السئلة والاجوبه في مجال فتح مشغل وغيرهة وان شاء الله نكون افدناك

ممكن ايضا تبحثين عن احد يعمل لك داسة جدوى اقتصادية وهذا انفع واصلح لك مشروع مدروس