الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
بنات انا كذا ... بعض الاحيان اجلس مع وحدة ومن الشكل. طريقة الكلام. الكلام . احكم عليها في حياتها الزوجية , انا ادري انه خطأ وان حكمي يمكن مو صح بس هذا طبع الناس كلهم يعني اذا قالوا فلانة ( ما يعرفون زوجها ولا اهله ) يمووووووووووت زوجها فيها , وشلون عرفوا ؟؟؟ استنتاجات ...
بساط الريح
بساط الريح
معك حق ينبغي الحذر عند التحدث مع الاخرين
ومسألة الحكم على الشخص من كلامه ومن زياره واحده خطأ فمع كثرة العشره تتعرفين على الاشخاص فاللقاء الاول يعطيك انطباع مبدئي وليس حكم
وبعض الناس يظهرون عكس الباطن وهذا ما تعرفينه الا مع كثرة الاختلاط بهم
الواثقة من نفسها
دلوعة حمني ....يعني الحمد لله فية أحدأيدني لآنها زعلت يوم قلت لها تزوجي
وبعدين قابليني وماكان قصدي غير ابين ان الوضع بيتغير ...شاكرة مرورك ..

الفجرررالجديد....مشكورة لمرورك ...

أم العبابيد ....الام لاتعطي دروس بالحياة الزوجية مباشرة لكنك أستفدت منها
خلال متابعتك لها كزوجة ,,, ألف شكر..

سمرة وزي القمر....ماتصدقين كيف تغيرت نظرتي لهذا الجيل ,,,الله يسترعلى بناتي ههههه بديت أقلق ....شاكرة مرورك ..
الواثقة من نفسها
وش هالزين وثوووووووووقة,, الظاهر إنتس من الجماعة!! خخخخخخخخخ إنغ يوم كنا صغار ياقرد اللي نحبه!!!! نلزق فيه ألين يهج!!!:22: وطبيعي ترى تتغير الآراء وطريقة التفكير عقب هالسنين!!! وزواجك في سن صغيرة يخليك تتفوقين عليهم في فهم الحياااااااة,, وترى رأيك سليم100% والبنات عقب العرس تتغير نظرتهم للحياة جذرياً!!!!!! موب بس في مسألة القوامة,, حتى في مسألة الغيرة على الأعراض,,, تلقين البنت في بيت أهلها مناقر مع إخوانها عشان هالمسألة!! تعتقد إنهم يبون يتحكمون فيها,,, ويطلعون رجولتهم على حسابها!! وإنهم متسلطين!! وووووووووووو ياطول قائمة الإتهامااااااااااااااااااات!!! بس بعدين تعرف إنهم كانوا على حق!!! وإن نظرتها كانت قااااااااصرة!! أعظم مدرسة تدخلها المرأة هي ((((((((الزوااااااااااااااااااج))))))))))) واللي ماتتعلم في هالمدرسة!! وتفهم الدرس زيــــــــــــــــــــن,,, الله يعينها على الدنيا!!! وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس!!!! موضوعتس شيــــــــــــــق وثووووووووقة,,
وش هالزين وثوووووووووقة,, الظاهر إنتس من الجماعة!! خخخخخخخخخ إنغ يوم كنا صغار ياقرد اللي...
هذا من ذوقك هههه

:hahaha: ههههههه الله يرج بليسك
فشلة والله حتى قعدوا يذكروني بمواقف محرجة وانا صغيرة ناسيتها

الغريبة انهم بنفس عمري فقلت يمكن لو انا ماتزوجت راح اصير نفس تفكيرهم
لكن رجعتِ الثقة فيني عن جد شكيت بنفسي قلت يمكن هم الصح :09:

قلت لهم اذا تزوجتوا راح تتغيرون قالوا ياحليلك خلاص الرجل مايقدر يفرض
سلطتة وحنا شارفنا على الثلاثين؟؟

وياليتهم يقدرون حجم المسؤولية يحسبون الدنيا طلعات ومناسبات وحفلات

ماأظن ؟؟؟

لأن كلامك قمة بالروعة ....
الواثقة من نفسها
بنات انا كذا ... بعض الاحيان اجلس مع وحدة ومن الشكل. طريقة الكلام. الكلام . احكم عليها في حياتها الزوجية , انا ادري انه خطأ وان حكمي يمكن مو صح بس هذا طبع الناس كلهم يعني اذا قالوا فلانة ( ما يعرفون زوجها ولا اهله ) يمووووووووووت زوجها فيها , وشلون عرفوا ؟؟؟ استنتاجات ...
بنات انا كذا ... بعض الاحيان اجلس مع وحدة ومن الشكل. طريقة الكلام. الكلام . احكم عليها في حياتها...
غلط لأن بعض الاشخاص مظاهرهم الخارجية ماتوحي بحياتهم الخاصة
كأنهم بمجرد خروجهم من المنزل يضعون قناع فصعب الحكم على الشخص
وعن طريقة حياتة ....
وهناك من يوحي بل يتكلم عن حياتة وهو بالاساس عكس مايقول ليوهم
الاشخاص بحياة مزيفة لاوجود لها

بساط الريح...........

عين العقل هذا مقصدي أسعدتني مشاركتك المميزة