عندي اسئله كثييييييييير عن الحمل والتبويض الله يسعدكم ساعدوني....

الحمل والإنجاب

كل سنه وانتم طيبين....
بنات مين اللي عندها خبره تساعدني وتجاوب لو على سؤال واحد..لاني غشيمه بهذي الاشياء:(
الاول:اللي دورتها29 يوم ايام التبويض اليوم السادس عشر بس السوال انا الحين احس الم اسفل بطني وظهري ومو اليوم السادس عشر اليوم 20 من بدايه الدوره الله يكرمكم هذا تبويض ولا ايش(((مع ان مافيه الافرازات اللزجه اللي يقولون البنات عليها مافيه الا افراز ابيض قلللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييييييللللللللل؟
الثاني: ممكن الالم حمل وانا في 5 ايام مثلا؟ وممكن يبان لان اسناني تعبانه واحتاج حشوه؟
الثالث لو بعد ال....... قمت وغسلتي بالدش حق المويه علشان تطلع ال... يصير حمل وبالذات لوكان طريقه عزل؟((((سامحوني اسئله قويه:22:
الرابع: اللي دورتها 43 منتظمه؟ ومت تبويضها؟((((هذا السوال لحماتي))))
اللي تجاوب لها دعوه باذن الله يحقق لها امنيتها:26: :26: :26: :26:
7
979

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رياح الغربة
رياح الغربة
فيه جهاز بالصيدلية اسمه جهاز الاباضة يحدد لك متى التبويض عندك مكتوب عنه بقسم تأخر الحمل
وبالنسبةللسؤال الثالث مو مضمون نهائي احتمال كبير يصير حمل
وبالنسبة للاسنان ماادري
الله ييسر لك
~{حبيبة مودي}~
~{حبيبة مودي}~
تسلمين رياح الغربه والله يسعدك وين البنوتات؟؟؟؟؟؟انتظرهم يجاوبون
المحاره المصونه
بنسبه لحماتك يوم التبويض هى 19-20-21هو يوم التبويض
غنــــــــــى
ممكن تكون اعراض حمل
انا الدكتوره قالتلي لو حللتي في اليوم 21 من الدوره يبان الحمل في تحليل الدم
@استاكوزا@
@استاكوزا@
ايام التبويض ممكن تختلف فالاضمن جهاز كشف التبويض ومش لازم تكون افرازات كتيرة اظن هالاشياء تختلف من بنت لاخرى

فيه اجهزة تبين الحمل بعد 7 ايام تقريبا من حدوث الحمل بس الافضل الانتظار او اذهبى للصيدليه واسالى وطبعا متخاطريش وتروحى تكشفى ع اسنانك دلوقت لو الالم غير محتمل خدى مسكنات

احيانا يحصل حمل لدخول شئ من السائل المنوى لداخل البنت يعنى رغم انك قمتى وغسلتى بالماء قد يكون هناك حمل

ده الى اعرفه ان كان فيه خطا ف من نفسى والشيطان