الأميره جوري
الأميره جوري
ان شاااء رده فعله تفرررحكك
انتي اعطيه خبرر ان بتجيه مفأجاه عشان يتهيئ نفسياااا << حرب ماعاد هي هديه حسبي ع ضبان الجزيرره 
دلوعه زوجها القمر
بالعكس فكرة حلوه اهم شي السلة تجمل ويارب تعجبه وخبرينا ايش بيسير معك
بالعكس فكرة حلوه اهم شي السلة تجمل ويارب تعجبه وخبرينا ايش بيسير معك
زوجي من النوع اللي يتقبل الحمدالله بس تعرفون الافكار والاراء
الي من برا خوفتني وربي
لاني اخذت موقف قريب هالفتره منه بس من شي بعيد عن هالموضوع
طبعا وحده الله يسعدها ويسعدكم بعد انتم ع ردودك الله يسخر لكم
ازواجكم ..شارت علي ب أنه لاادخلها لداخل العمل لكن اوصلها لما المكان
واكلمه يخرج وياخذها هو
اذا شايف هو وضعه عادي ولاراح ينحرج يكمل طريقه
واذا انه شايف الوضع مايخارج بيحطها بسيارته ويطلع عمله
حبيت هالفكره لاني جد كنت متحمسه للفطور وهو يحب هالحركات
لكن دراءا للمشاكل..

كيف ب الله الحل هل صائب وفي موقعه ..
واذا فيه اي تعليق او تعديل اتقبل وشكرا لكم
الضمير البارد
الضمير البارد
حلو الحل وقولي له الصباح .. قولي استلم المفاجئه اذا عجبتك ادخل بها لزملائك واذا تحسها مو قد المقام حطها في السياره .. 
دلوعه زوجها القمر
حلو الحل وقولي له الصباح .. قولي استلم المفاجئه اذا عجبتك ادخل بها لزملائك واذا تحسها مو قد المقام حطها في السياره .. 
حلو الحل وقولي له الصباح .. قولي استلم المفاجئه اذا عجبتك ادخل بها لزملائك واذا تحسها مو قد...
شكلي مابنام الليله من ردودكم لي تفرح هههههههه
اما ضبان الجزيره عجبتني الله يخسر لكم ازواجكم
ويارب يردونها لنا بشي يفرحنا

والله يسمع منكم وبإذن الله راح ابشركم برده الفعل يارب خيرر
لاتنسوني من دعواتكم اختبارات نهائيه ومكروفه ع الوجه..ربي يحفظكم
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
انت عارفه طبع زوجك وتفكيره مالق دخل بصحبتك هيا كلمتك بالرجل المحيط فيها اذا زوج او اخو او اب انا سويتها مره يالله قد ايه انبسط واتفاجا حتى الموظفين اللي معاه انبسطو وصوروها كان مره مبسوط يومتها وبلغني شكر الموظفين ودعاءهم ليا فانت ع حسب طبع زوجك اذا تحسيه عادي خلاص فاجيه واذا تحسيه راح يزعل وهو خارج قوليله مسويتلك مفاجاءه في العمل واذا سالك قوليله بعدين تعرف واذا عصب عليك اتصلي ع الادميه وحولي العنوان ع بيتك او اي احد ثاني فاجئيه
انت عارفه طبع زوجك وتفكيره مالق دخل بصحبتك هيا كلمتك بالرجل المحيط فيها اذا زوج او اخو او...
ههههههههههههههههههههههههاي جتني ضحكه وخنقتني العبره بنفس الوقت ......                    تخيلت زوجك يطّلع ويشوف المفاجاءه وأخوياه يصفقون له وتصفيرررر وحركات ........... وتذكرت الأجانب الرجال يسوون مفاجاة لزوجاتهم .... يالله رحمتك ..... لاتفهمون خطا       شي بخاطري وقلته