&عيــ عبودي ــون &
الله يهديج يا أختي مهى , رسوم الروضه في الأكاديميه 28 ألف على

شوه؟ شو بيعلمونهم؟ ويوم بيوصل الولد الثانويه وإلا الجامعه كم بندفعله؟؟!!!!

الصراحه أنا أشوف أنه بعض المدارس إستغلال×إستغلال
&عيــ عبودي ــون &
الله يهديج يا أختي مهى الروضه في الأكاديميه بـ28 الف ؟؟!! على شوه؟

شو بيعلمونه؟؟! ويوم بصير الولد في الثانويه وإلا الجامعه كم بندفع له؟؟!!!

الصراحه بعض المدارس إستغلال × إستغلال

والله المــستــــــــــــــعان
أم شماء
أم شماء
Dubai Baby
تسلمين يالغالية..بصراحة كفيتي وأوفيتي بردج الشامل ..وانا تراني مصلية استخارة وياسة أجمع معلومات عن المدارس..

وبالنسبة للتربية الحديثة أعرف أكثر من وحدة طلعوا عيالهم منها لأنه مستواهم في الانجليزي ضعيف..مع إن مدرسة التربية الحديثة عدال بيتنا لدرجة إن ممكن أسير لها مشي بس للأسف تدريسهم مب شي..

مهى..
أختي مشكورة على ردج..وبصراحة أنا سمعت إن منهج الدولية وايد صعب علشان هالسبب خفت إني أدخل بنتي وتتعقد من الدراسة..بس بما إن ولدج فيها ياريت تخبريني تفاصيل أكثر عن المدرسة وتدريسهم والمنهج وطريقة تواصلهم مع الأهل..وراح أكون شاكرة لج..

&عيــ عبودي ــون & ..

الصراحه بعض المدارس إستغلال × إستغلال...صح لسانج بصراحة في كذا مدرسة في المناطق اللي عدالنا رسوم الKG بس بحدود ثلاثين ألف..قمة في الاستغلال..
أم شماء
أم شماء
انزين خواتي أنا سمعت إن مدرسة المعارف الخاصة منهجها نفس دبي الدولية وبالنسبة لأسعارها ارخص وطبعا موقعها بالنسبة لي أقرب من الدولية..
فياريت اللي عندها معلومات عن مدرسة المعارف ما تبخل علينا وتكتبها..
بصراحة صار لي يومين أدور موقع مدرسة المعارف الخاصة على النت بس ما حصلته..ياريت اللي تعرف موقعهم أو تعرف أي معلومة عن منهجهم ومستوى اللغة الانجليزية عندهم وطريقة التواصل مع الأهل ترد علي..
وجزاكم الله خير مقدما
أم شماء
أم شماء
انزين خواتي أنا سمعت إن مدرسة المعارف الخاصة منهجها نفس دبي الدولية وبالنسبة لأسعارها ارخص وطبعا موقعها بالنسبة لي أقرب من الدولية..
فياريت اللي عندها معلومات عن مدرسة المعارف ما تبخل علينا وتكتبها..
بصراحة صار لي يومين أدور موقع مدرسة المعارف الخاصة على النت بس ما حصلته..ياريت اللي تعرف موقعهم أو تعرف أي معلومة عن منهجهم ومستوى اللغة الانجليزية عندهم وطريقة التواصل مع الأهل ترد علي..
وجزاكم الله خير مقدما