أميرة يوليو
أميرة يوليو
حبيبتي الي فيك ميلان بالرحم مايعرفونه دكاتره روحي حرمة شعبية تمرخك وترجع رحم مكانة طبيعي وادعي لي صديقتي مانت مثلك ومرختها حرمة ورجعت طبيعية بدون الام انا الافرازات اذا خضرا ولها ريحة التهاب هذا دكتورة تفيدك فية ادعي لي بتسهيل ولادتي
حبيبتي الي فيك ميلان بالرحم مايعرفونه دكاتره روحي حرمة شعبية تمرخك وترجع رحم مكانة طبيعي وادعي...
معاج التهابات فطرية حبيبتي ضروري تسوين مسحة لعنق الرحم حق تاخذين علاج و الله يسهلج و ان تحسين بالم استعملي مزلقات حزة الجماع لين ماتتعودين
مامتو لعزوزي
مامتو لعزوزي
واضح التهاب الله يشفيك
ماعرف دكتوره انا مو من جده ان شاء الله يفيدونك البنات
بس لا تخافين هي طبيعيه باول الزواج انا جتني باول زواجي وماوصلت لمرحلتك وعلى طول الدكتوره قالت التهاب شكلها دكتورتك اي كلام
ام فايز ومحمد
ام فايز ومحمد
هلا اختي
سلامتك من هالالام
اختي روحي لدكتور فواز ادريس دكتور جدا ممتاز
اكتبي في النت عنه لو حابه
هو عندكم في جده
انا كان مثلك بس عالجت بالادرن وراح انزل موضوع خاص لهالامر
احتمال يكون عندك انقلاب رحمي
والافرازات الخضراء هذي بكتيريا قويه
عالجتها انا الحمدلله
وكنت مثل ماتقولي تنزل كانها نزول دوره وكنت استخدم الفوط الصحيه فعلا وتشتد عليا وقت البرد
اهتمي بنفسك وارقي نفسك بالقران والاذكار
وادعي ربي انه يمتع زوجك فيك ويمتعك فيه
اخاف بعدين يمل اكثر من كذا وو
الله يخليكم لبعض ويحفظكم من كل سوء
استودعتك ربي
روح طفلة أنا
روح طفلة أنا
حبيتي اتوقع لازم تسوي منظار تشخيصي تشوفي المشكلة
golden eye
golden eye
روحي الطبي الدولي كل دكاترتهم ممتازين و راح تستفيدي ، انتي عندك التهابات قوية كمان و زوجك كمان معذور يبغى يدور راحته و اغلب الرجال انانين ، احجزيدقبل تروحي و روح عند دكتور فواز اختي تعالجت عنده كمان ممتاز ، احجزي و توكلي على الله زوجك راح يستناك فترة و يمل بعدها ، فانتبهي لنفسك و ربي يشفيك و يرفع عنك ،وحزنت عليك مرة اي مرض يتحمل الا دي الامراض بالذات منطقة حساسة ،، و منطقة فيها رطوبة طمنينا عليك