imay

imay @imay

كبيرة محررات

شنط من دواليبي .....

الأزياء والموضة

السلام وعليكم ورحمة الله وبركااااااااته

يالله كل وحدة تدخل وتحط شنطها اللي في دواليبها سواء قديم او جديد وخلينا نشوف اذواق بعض ونتعرف على الماركات والأشكال

بناء على طلب وحدة من الأخوات تشوف شنطي فكرت افتح موضوع للكل ونعرض فيه الشنط اللي عندناااااا
وكيف استخدامها عملي ولا لأ؟؟؟؟

يالله بسم الله ابدأ

[
شنطة أحبها مرررررة مدري ليه بس احسها فخمة والستراس اللي فيها كبير ولمعته قوويه وملفته كل مكان يسألوني عنهااا واسعة وكبيرة وتكفي كل شئ واقدر اسكرها من لاجوانب وتصير صغيرة ويتغير شكلها مرة وحدة

كارولينا هيريرا الشنطة عاجبتني واحس انها كيوت ومرتبه مع ان اللي حولي حطموني يقولون لي تصلح لوحدة كبيرة عطيها امك موديلها لحريم كبار ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟

تناااااسب مع كل شئ عمليه جدا جدا لونها مخليني البسها مع كل شئ بس حجمها يقيدني شوي تناسب الزيارات اكثر شئ

اذا شفت تفاعل راح اعرض اللي عندي بس يالله تشجعوا وتعالوا
71
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فلونه
ام فلونه
حلوه الشنطه الاولى وعندي وحده تشابه موديلها وياليت تحطون صنادل واحزمه علشان نتفرج ونستفيد والله لو اعرف انزل صور كان نزلت اشيا من اللي عندي لكن ماعندي وقت اتعلم لاني دايم مشغوله
امـ مـنـصـووور
الله يهنييييييك يارب
candi kitty
candi kitty
حلو موضوعك
ام خزامى
ام خزامى
حلوه الشنطه الاولى وعندي وحده تشابه موديلها وياليت تحطون صنادل واحزمه علشان نتفرج ونستفيد والله لو اعرف انزل صور كان نزلت اشيا من اللي عندي لكن ماعندي وقت اتعلم لاني دايم مشغوله
حلوه الشنطه الاولى وعندي وحده تشابه موديلها وياليت تحطون صنادل واحزمه علشان نتفرج ونستفيد والله...
انا مو هوايتي الشنط بس حبيت اشاركك بكم شنطه عندي
احب اسافر
احب اسافر
موضوع رررررررررررروعه يايمي

بنسبه لكارولينا هيريرا
انا ميته عليه بلعكس روعه >>>>>تبيعينها شريتها خخخخ

حبيت الوانها مره ماشاءالله ذوقك روعه بشنط مثل ذوقي>>>>خخ