الشدويه

الشدويه @alshdoyh_1

عضوة جديدة

ساعدوني بليز~~~~~~~~~~~

الحمل والإنجاب

:icon33::icon33:ولدت والحمدلله ولكن وزني مارجع علما انني انجبت بنت وهل صحيح مايرجع الجسم زي ماكان كان وزني في الشهر الثالث 58ولان لي 9اشهور ووزني68 ابغى انحف على الاقل الكرش تروح والزنود والباقي الحمدلله عاجبني ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدوني:icon33:
5
317

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوفا
يوفا
الف مبروك ماجاك واكيد حبيبتي مراح ترجعين زي اول بس تقدرين تنحفين الله يسهل امورك
غدوووش
غدوووش
فيه ناس تنحف وناس تبتل على السمنه والله واعلم انتي اي نوع
لكن انا احذك من الافراط في السمنه واهتمي الان اغلب الي سمنو ماعاد رجعو من بعد الولاده ما اهتمو يخفوفون اكل
الــحنين
الــحنين
فيه ناس تنحف وناس تبتل على السمنه والله واعلم انتي اي نوع لكن انا احذك من الافراط في السمنه واهتمي الان اغلب الي سمنو ماعاد رجعو من بعد الولاده ما اهتمو يخفوفون اكل
فيه ناس تنحف وناس تبتل على السمنه والله واعلم انتي اي نوع لكن انا احذك من الافراط في السمنه...
ياعزيزتي تقدري ترجعين زي اول بس اعملي رجيم
ورياضه وامشي على الاقل نصف ساعه لمده شهر وبتشوفين الفرق
@دمعة يتيم@
@دمعة يتيم@
الف مبروك ماجاك
رفع
أناوالصمـــت
أناوالصمـــت
الله يعيننا على هالزياادة الوحدة تزووج وزنها 50 او اقل وبكل طفل تزود عشرة كيلووو ماتوصل الطفل الراابع الا ووزنها 90 بس بعضهن جسمهن مايقبل السمنة وهن حمل رشيقات عشان عندهن حررق سريع كل شوي للحمام رايحة
وماشاء الله اطفالهن اوزانهم فووق الثلااثة كيلو

انا خففت اكل طول فترة الحمل مابي ازود بالوزن ولمى ولدت صح مازدت الا اربع كيلوو بس الطفل جاء نااقص نمو يعني جاء كيلوين بس

الحمدللة مافية شي بس شكلة عامل رجيم معي هههههههههه جات هيكل عظمي لمى سئلت الدكتور قال انتي بفترة حملك ماتاكلين صح قلت صح وكانت معي جرثومة المعدة كملت علي بعد

يعني اللي تبي طفلها دبدووب تاكل عن اثنين على قولة اخوانا المصريين