ضحكتي تبكيهم

ضحكتي تبكيهم @dhkty_tbkyhm

محررة برونزية

ابي رايكم شي مررره قاهرني وودي اصيح

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي حبيباتي عضوات عالم حواء القمورات انا عضوه جديده بس عندي قصه بارويها لكم وابي تفاعلكم وتجاربكم صديقتي بعد 6 سنوات من المحاولات للانجاب جابت ولد بمستشفى القوات المسلحه العسكري بالطائف ويعرف بمستشفى الهدا والحمدلله الولد سليم ميه بالميه ومافيه شي بس فجاءه قالوا لها ولدك عنده ربو حاد ولازم يتنوم بالمستشفى عشان حالته لازم اجهزه و ملاحضه المهم صديقتي جلست يوم وخرجوها بس البيبي جلس اسبوع مانزل وكلما راحت تبي تشوفه وترضعه يمنعوها يقولوا ممنوع الدخول للعنايه المركزه ولازم يرضع بس من الرضاعه لانه ممكن يختنق بالصدر المهم صديقتي صدقت ورجعت البيت بعد اسبوع راح ابوه يبي يخرج ولده ولاحظ وجود ضربه قربت تلتئم طول الاصبع في راس البيبي وفيها دم :eek:واكتشف ان الولد طاح عليهم وتعور وهم يخبون الحقيقه ويقولون عنده ربو حاد :44:اش رايكم مره مقهوره على صديقتي ادعولها :26::26: وشكراا لكم
112
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رهااايف
رهااايف
وين التفاعل يا اخوات حرام عليكم
اختي الكريمه والله قهر والله يستر من النزيف الداخلي الله يحفظه ويخليه يااااااااااااارب لها طمنيني عليه
zezenya
zezenya
يووه

يرفعوا قضيه عليهم

حسبي الله ونعم الوكيل
الليدي2007
الليدي2007
لا حول ولا قوة إلا بالله
يعني حريمنا وين تبونهم يولدون اذا اولدو في هالمستشفيات الحكوميه نخاف على عيالنا من هالإختطاب وعدم الإهمام
واذا ولدو في خاص الفلوس راح تقص ظهورهم قص
وش الحل يعني!!!!!؟
"يعني متى بنشوف المستشفيات الحكوميه مأدبه وتعرف السنع صح آآخرتنا بنولد ببيوتنا نحافظ على عيالنا من الطيحات والإختطاف"
ضحكتي تبكيهم
ضحكتي تبكيهم
شكرا اختي غرام وردي على الدعوه والله من جد اهمال ولو نقول طاح غصبا عنهم ماعليه بس ليه التستر هذا اللي قاهرني
ضحكتي تبكيهم
ضحكتي تبكيهم
شكرا لك اختي رهايف الله يستر من جد وشكراا لك ولتواجدك