محال دوام الحال
محال دوام الحال
بالعكس احس السادس بطي... الحين المتابعه في السابع والثامن كل اسبوعين >>>>كاني نسيت
بالعكس احس السادس بطي... الحين المتابعه في السابع والثامن كل اسبوعين >>>>كاني نسيت
هلا رورو

عظم الله اجركم وغفر لميتكم واسكنه فسيح جناته

هلا وغلا الحمدلله تمام

الله يوفقك وشدي حيلك ولاحقه على كلشي

هههههههه من الحماس

يمكن انا :2thmup:

الثامن كل اسبوعين والتاسع كل اسبوع
ح~لم
ح~لم
النافورة إن شاء الله يعدي الوقت أسرع من البرق ويتطلع تحاليلك سليمة آمين
النافورة إن شاء الله يعدي الوقت أسرع من البرق ويتطلع تحاليلك سليمة آمين
صبااااح الخير 0000وحشني التجمع اخباااااركم  صفحات كثيررره ماقريتهااا بس وصلت الين نقص الحديد خوفتوني انا بدايه الشهور طلع عندي فقر دم ماخذت شي والين اللحين اصلا نسيت موضوع فقر الدم  بعد مخوفتني الدكتوره بالجرثومه وتحليل وتعالي وروحي المهم انا ماستخدمت علاجات حتي الحديد سبب لي امساك وقالتلي الدكتوره اتركيه .....الحين انا بالثامن وحاسه اني اهملت بنفسي بسال فقر الدم يضر بوقت الولاده ..
عشقي الرررياض
عشقي الرررياض
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
لاهيه بعيالها
لاهيه بعيالها
جت الأشهر الأخيرة بشكاويها وتعبها للحرقان ما أقدر استخدم الثلج لأني حساسة للبارد وما ابي لوزي تلتهب وما أحب الحليب عشان اشرب حليب السعودية .. يارب تكون في العون .. رورو الله يعظم اجركم .. ويرحمه ويغفر له نانا ماتشوفين شر .. انتبهي لنفسك . لا تروعونا أنتم ومغوصكم ام فطوم هههههههههه هالتجمع ماخذ عقولنا .. أنا مرة حلمت اني في مستشفى ازور وحدة وألقى وحدة عندها تزورها عليها عباتها وبالنقاب طويلة شوي ونحيفة وسألتها اختي من أنت ؟ قالت لاهية بعيالها هههههههههههههههه وأروح أقول لها على جنب أنا تحفة ما أبي أحد يسمعني ويعرف معرفي هههههههههه
جت الأشهر الأخيرة بشكاويها وتعبها للحرقان ما أقدر استخدم الثلج لأني حساسة للبارد وما ابي لوزي...
هههههههه ياحبيلك تحوفه اثر حلومك زيي مشاوير