ام يزن

ام يزن @am_yzn_22

عضوة نشيطة

انا في حاله مأساويه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
الله يجعلكم ماتعيشون لحظه حيره
الحيره دمار النفسيه
خاصه اذا كان الخيارين مر
انا طرحت مشكلتي لكم قبل فتره والله يسامحكم مارد علي من اكثر من الف عضوه الا خمس او ست وجعلهم في هذي الليله بأفضل حال
الموضوع ومافيه أني انا وزوجي صارت بينا مشكله كبيره كبيره بسبب الشقه الله لايردها انا عايشه فيها اكثر من سنتين ونصً وشفت فيها انواع العذاب والضيق والهم والكابه شقه ماهي طبيعيه أبدا ضيقه بشكل ماتتصورنه والله لو دخلت مع باب الشقه تنزلون روسكم السقف قصير ريحتها شينه مايدخلها شمس أبدا كل ايامها ليل الشباك علا منور لأصرت منسدحه علا السرير توصل رجولي لدولاب لاصق بالسرير من الضيق
أغسل ملابسي وملابسه عند اهلي مافيه مكان أبدا للغسيل الحمام ماكفا
يعني حياه الله لايوريكم وكل هذا وراتب زوجي. 15الف وراتبه صافي مافيه اي دين وصبرت سنه عقب سنه اطلبه واترجاه نغيرها اقوله بس ابي شقه غرفتين بسًيخلها شمس ونور تعذبت واكتئبت فيها لدرجه ماتتصورونها ابكي ليل نهار من الكتمه والضيق والظلام كل سنه يقول السنه اللي بعدها ولدي يبكي بكا يقطع القلب من الزهق حتا مايلقا مكان يلعب فيه
والحين باقي علا أجار الشقه سته شهور وصلت لمرحله ماعاد اطيقها أخذت ولدي وانحشت عند اهلي وقلت مابرجع الا بشقه جديده
وانا الحين لي شهر عند اهلي جا زوجي امس يترجاني ارجع وأتحمل السته شهور الباقيه وانا ماعاد اقدر ياناس حسو فيني انا أتعذب ماني مرتاحه فيها أبدا أبدا عايشه بهم وحزن حاول اقنعه يستاجر الحين ورفض الا بعد ماتنتهي السته شهور المتبقيه
شوروا علي ارجع او اجلس عند اهلي لين يشوف حل
وتذكروا الهم اللي انا فيه وادعو لي
86
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يزن
ام يزن
علا فكره مابقيت في هذي الشقه أحاول أرتبها ازينها اعطرها ابخرها وفواحات وشجر وحركات وشموع ومافيه فايده كانها قبر الله يوسع علينا قبورنا
tooty7
tooty7
والله العظيم حاسه فيك الله يعيني ويعينك
اخاف اقول ارجعي ويتكاسل ويجي مع السته شهور ست سنين
واخاف اقول اجلسي عند اهلك الين يستاجر وينساك ويسحب عليك
استخيري والله يختار الصالح
الله يفرج همك وهمي
ام نوره 29
ام نوره 29
ارجعى وان شاءالله تسهل لكم
مشاعر 132
مشاعر 132
يعيؤني سؤي الي يريحك
ؤزؤجك يقدر يسكنك باحلى شقة
**** يفرج همك
أرين الحلوة
أرين الحلوة
مجرد ماقرأت موضوعك جاتني ضيقة سبحان الله الا المسكن لازم يكون مريح كيف بتقدرين تعيشين وانتي نفسيتك زفت ماادري يااقلبي انا زيك مااحب الضيقة استغفر الله

شوفي انتي ارجعي وخليك مشغلة قران سبحان الله القران في البيت يهدي النفس واصبري هالستة الشهور مشيها بالطول والعرض وذا ضقتي روحي لاهلك اسبوع لين ماتمشي وشوفي بعدها بيصدق معاك