%الدانة%
%الدانة%
انا كنت ادرس وولدي معي
سوي مثلي اخذت شنطة عادية ماتكون غالية عشان مايعدمونها عليك وحطي فيها ٣او٤لبسات او حسب احتيااجات طفلك حفااظات مناديل واكياس ومفرش وبطانيه ومخدة خاصة بطفلك وحاولي ماتكون هذي الاشياء غالية لانهم مابيهتمون فيها ابدا وخلي هذي الشنطة في الحضانة على طوول واي شي ينقص منها جيبيه اليوم الثاني
وكل يوم تداومين الجامعه خذي رضاعته وحليبه والمويه واكل خاص فيه (موز زبادي عادي او زبادي بالفواكه او وجبة تسوينها ببيتك وتحطينها في حافظة او من الاكل اللي بالصيدليات )في شنطة صغيرة بذي الطريقة ترتاحين من كثرة الاغراض وكل يوم انتي شايلة الشنطه بكبرها
ان شاء الله اكون افدتك
جَآلكسِي
جَآلكسِي
انا كنت ادرس وولدي معي سوي مثلي اخذت شنطة عادية ماتكون غالية عشان مايعدمونها عليك وحطي فيها ٣او٤لبسات او حسب احتيااجات طفلك حفااظات مناديل واكياس ومفرش وبطانيه ومخدة خاصة بطفلك وحاولي ماتكون هذي الاشياء غالية لانهم مابيهتمون فيها ابدا وخلي هذي الشنطة في الحضانة على طوول واي شي ينقص منها جيبيه اليوم الثاني وكل يوم تداومين الجامعه خذي رضاعته وحليبه والمويه واكل خاص فيه (موز زبادي عادي او زبادي بالفواكه او وجبة تسوينها ببيتك وتحطينها في حافظة او من الاكل اللي بالصيدليات )في شنطة صغيرة بذي الطريقة ترتاحين من كثرة الاغراض وكل يوم انتي شايلة الشنطه بكبرها ان شاء الله اكون افدتك
انا كنت ادرس وولدي معي سوي مثلي اخذت شنطة عادية ماتكون غالية عشان مايعدمونها عليك وحطي فيها...
ان شاء الله بروح اشوفها بس ودي اخذ فكره ولاني بنزل اقضي لي وله للجامعه ان شاء الله

احترت بالشنطه والاغراض وانا من النوع اللي م احب ينقص شيء علي

الله يجزاك خييييييير ويرزقك من واااسع فضله

افدتيييييني حيييييل .. م ودي بالحضانه بس اظطريت لهااا

بسوي زيك ان شاء الله بس عسى يسمحون لي اترك اغراضه عندهم

مشكوره
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
ما عندي اي خليفية عن الموضوع بس عندي فكرتين

الأولى الزقي استكر فيه اسم طفلك على الشنطة عشان اي عاملة تشوف الاغراض طوالي من الاسم تعرف

الثانية تقدرين تقترحين على الحضانة تجيبين غلاية وتغلين الماء لما تنزلين طفلك يعني يكون لك غلاية وحافظة ماء بالحضانة نفسها

الله يوفقك وصدقيني كذا اريح لك نفسيا ان ولدك جنبك الله يهديه و يصلحه
$$ام ريتاج$$
$$ام ريتاج$$
اقترح عليك تأخذي شنطه ابو عجلات لأغراضه
الحين هابين فيها حتى بنات الجامعات ومنهم بنتي مريحة
asiatic lily
asiatic lily
طبعا خذي له اغراض تكفيه وحطيهاا هناك وريحي راسك ..