pert
pert
مرحبا بنات
بسألكم عن رجيم النقاط ؟؟

تنصحوني اجربه ؟؟ انا لازم انزل 20-25 كيلو
ينفع لي؟؟

هذا هو الرجيم للي مايعرفونه

الأطعمة وعدد النقاط :

المشروبات: عصير الخضار والطماطم عدد نقاطه صفر
عصير الفاكهة : التفاح والبرتقال نقطة واحدة
عصير الليمون والكوكتيل 1,5 نقطة .

النشويات: بطاطس مسلوق أو مشوي متوسطة الحجم نقطتان
عدد 5 ملاعق رز أو عدس أو ذرة أو مكرونة نقطتان
عدد 7 ملاعق كبيرة بطاطس مقلية 4 نقاط
عدد 3 ملاعق كبيرة فول نقطة واحدة
ربع رغيف خبز أو قطعة توست نقطة واحدة
قطعتين شابورة أو 4 قطع بسكويت نقطة واحدة.

الأجبان: جبنة قليلة الدسم او فيتا نقطة واحدة
جبنة بيضاء 20 % دسم نقطتان.

الفاكهة : الشمام والبطيخ الأحمر اللي هو الحبحب و البطيخ الأصفر اللي هو الخربز
وحبة موزة و3 حبات تمر و 15 حبة كرز و 15 حبة عنب
كل صنف من المذكور فيه نقطة واحدة .

الحلويات: مقدار 10 غرام من الشوكلاته نقطة واحدة
قهوة وكابتشينو 3 نقاط
قطعة كيك صغيرة 6 نقاط

الحليب : كوب حليب خالي الدسم أو كوب لبن خالي الدسم أي منزوع فنقطة واحدة
كوب حليب قليل الدسم أو لبن كامل الدسم نقطتان .

المواد الدسمة: ملعقة صغيرة زيت أو زبدة أو أي نوع آخر نقطة واحدة .

الخضار: الكوسا والخس والجزر والخيار وجميع أنواع الخضار صفر .

اللحوم: مقدار 100 غرام سمك نقطتان
مقدار 100 غرام لحم أو دجاج 5 نقاط .

الطعام الجاهز: قطعة بيتزا 6 نقاط
لحم بالعجين 4 نقاط
كروسان باللحم المفروم 8 نقاط
ساندوتش شاورما 9 نقاط
فطيرة لبنه بالزعتر 3 نقاط
عدد 4 قطع ورق عنب 5 نقاط
عدد 2 حبة فلافل ( طعمية ) كبيرة 5 نقاط
بروست الدجاج ربع دجاجة 8 نقاط
صحن تبولة متوسط الحجم قليل الزيت 3 نقاط .

ملاحظه :

ثورة حقيقية في عالم النحافة ...
كلي ما تشائين ولبي كل الدعوات تناولي الغذاء أو العشاء في المطعم
ولا تحرمي نفسك من الشوكلاته أو الحلويات !!! فقط احسبي نقاط ما استهلكته وانحفي بالقدر
الذي لم تحلمي به يوماً هذه الطريقة سهلة الإستعمال وقد لاقت إقبالاً نظراً لأنها تفقد الوزن بشكل
مستمر ولا تتطلب لحساب الوحدات الحرارية بل تختصر في جمع النقاط التي تضمنها الوجبة
ويميز هذه الحمية أن المقادير الغذائية تحمل وزن بالنقاط بحيث أنك تنظمين وجباتك على هواك
بشرط إلا تتعدي عدد النقاط المسموح بها

هذا النظام ينقص الوزن 12 كيلو جرام في الشهر.
pert
pert
pert pert :
مرحبا بنات بسألكم عن رجيم النقاط ؟؟ تنصحوني اجربه ؟؟ انا لازم انزل 20-25 كيلو ينفع لي؟؟ هذا هو الرجيم للي مايعرفونه الأطعمة وعدد النقاط : المشروبات: عصير الخضار والطماطم عدد نقاطه صفر عصير الفاكهة : التفاح والبرتقال نقطة واحدة عصير الليمون والكوكتيل 1,5 نقطة . النشويات: بطاطس مسلوق أو مشوي متوسطة الحجم نقطتان عدد 5 ملاعق رز أو عدس أو ذرة أو مكرونة نقطتان عدد 7 ملاعق كبيرة بطاطس مقلية 4 نقاط عدد 3 ملاعق كبيرة فول نقطة واحدة ربع رغيف خبز أو قطعة توست نقطة واحدة قطعتين شابورة أو 4 قطع بسكويت نقطة واحدة. الأجبان: جبنة قليلة الدسم او فيتا نقطة واحدة جبنة بيضاء 20 % دسم نقطتان. الفاكهة : الشمام والبطيخ الأحمر اللي هو الحبحب و البطيخ الأصفر اللي هو الخربز وحبة موزة و3 حبات تمر و 15 حبة كرز و 15 حبة عنب كل صنف من المذكور فيه نقطة واحدة . الحلويات: مقدار 10 غرام من الشوكلاته نقطة واحدة قهوة وكابتشينو 3 نقاط قطعة كيك صغيرة 6 نقاط الحليب : كوب حليب خالي الدسم أو كوب لبن خالي الدسم أي منزوع فنقطة واحدة كوب حليب قليل الدسم أو لبن كامل الدسم نقطتان . المواد الدسمة: ملعقة صغيرة زيت أو زبدة أو أي نوع آخر نقطة واحدة . الخضار: الكوسا والخس والجزر والخيار وجميع أنواع الخضار صفر . اللحوم: مقدار 100 غرام سمك نقطتان مقدار 100 غرام لحم أو دجاج 5 نقاط . الطعام الجاهز: قطعة بيتزا 6 نقاط لحم بالعجين 4 نقاط كروسان باللحم المفروم 8 نقاط ساندوتش شاورما 9 نقاط فطيرة لبنه بالزعتر 3 نقاط عدد 4 قطع ورق عنب 5 نقاط عدد 2 حبة فلافل ( طعمية ) كبيرة 5 نقاط بروست الدجاج ربع دجاجة 8 نقاط صحن تبولة متوسط الحجم قليل الزيت 3 نقاط . ملاحظه : ثورة حقيقية في عالم النحافة ... كلي ما تشائين ولبي كل الدعوات تناولي الغذاء أو العشاء في المطعم ولا تحرمي نفسك من الشوكلاته أو الحلويات !!! فقط احسبي نقاط ما استهلكته وانحفي بالقدر الذي لم تحلمي به يوماً هذه الطريقة سهلة الإستعمال وقد لاقت إقبالاً نظراً لأنها تفقد الوزن بشكل مستمر ولا تتطلب لحساب الوحدات الحرارية بل تختصر في جمع النقاط التي تضمنها الوجبة ويميز هذه الحمية أن المقادير الغذائية تحمل وزن بالنقاط بحيث أنك تنظمين وجباتك على هواك بشرط إلا تتعدي عدد النقاط المسموح بها هذا النظام ينقص الوزن 12 كيلو جرام في الشهر.
مرحبا بنات بسألكم عن رجيم النقاط ؟؟ تنصحوني اجربه ؟؟ انا لازم انزل 20-25 كيلو ينفع...
مافي احد مجرب هالرجيم يعني ؟؟!!
حسناءالسبق
حسناءالسبق
pert pert :
مرحبا بنات بسألكم عن رجيم النقاط ؟؟ تنصحوني اجربه ؟؟ انا لازم انزل 20-25 كيلو ينفع لي؟؟ هذا هو الرجيم للي مايعرفونه الأطعمة وعدد النقاط : المشروبات: عصير الخضار والطماطم عدد نقاطه صفر عصير الفاكهة : التفاح والبرتقال نقطة واحدة عصير الليمون والكوكتيل 1,5 نقطة . النشويات: بطاطس مسلوق أو مشوي متوسطة الحجم نقطتان عدد 5 ملاعق رز أو عدس أو ذرة أو مكرونة نقطتان عدد 7 ملاعق كبيرة بطاطس مقلية 4 نقاط عدد 3 ملاعق كبيرة فول نقطة واحدة ربع رغيف خبز أو قطعة توست نقطة واحدة قطعتين شابورة أو 4 قطع بسكويت نقطة واحدة. الأجبان: جبنة قليلة الدسم او فيتا نقطة واحدة جبنة بيضاء 20 % دسم نقطتان. الفاكهة : الشمام والبطيخ الأحمر اللي هو الحبحب و البطيخ الأصفر اللي هو الخربز وحبة موزة و3 حبات تمر و 15 حبة كرز و 15 حبة عنب كل صنف من المذكور فيه نقطة واحدة . الحلويات: مقدار 10 غرام من الشوكلاته نقطة واحدة قهوة وكابتشينو 3 نقاط قطعة كيك صغيرة 6 نقاط الحليب : كوب حليب خالي الدسم أو كوب لبن خالي الدسم أي منزوع فنقطة واحدة كوب حليب قليل الدسم أو لبن كامل الدسم نقطتان . المواد الدسمة: ملعقة صغيرة زيت أو زبدة أو أي نوع آخر نقطة واحدة . الخضار: الكوسا والخس والجزر والخيار وجميع أنواع الخضار صفر . اللحوم: مقدار 100 غرام سمك نقطتان مقدار 100 غرام لحم أو دجاج 5 نقاط . الطعام الجاهز: قطعة بيتزا 6 نقاط لحم بالعجين 4 نقاط كروسان باللحم المفروم 8 نقاط ساندوتش شاورما 9 نقاط فطيرة لبنه بالزعتر 3 نقاط عدد 4 قطع ورق عنب 5 نقاط عدد 2 حبة فلافل ( طعمية ) كبيرة 5 نقاط بروست الدجاج ربع دجاجة 8 نقاط صحن تبولة متوسط الحجم قليل الزيت 3 نقاط . ملاحظه : ثورة حقيقية في عالم النحافة ... كلي ما تشائين ولبي كل الدعوات تناولي الغذاء أو العشاء في المطعم ولا تحرمي نفسك من الشوكلاته أو الحلويات !!! فقط احسبي نقاط ما استهلكته وانحفي بالقدر الذي لم تحلمي به يوماً هذه الطريقة سهلة الإستعمال وقد لاقت إقبالاً نظراً لأنها تفقد الوزن بشكل مستمر ولا تتطلب لحساب الوحدات الحرارية بل تختصر في جمع النقاط التي تضمنها الوجبة ويميز هذه الحمية أن المقادير الغذائية تحمل وزن بالنقاط بحيث أنك تنظمين وجباتك على هواك بشرط إلا تتعدي عدد النقاط المسموح بها هذا النظام ينقص الوزن 12 كيلو جرام في الشهر.
مرحبا بنات بسألكم عن رجيم النقاط ؟؟ تنصحوني اجربه ؟؟ انا لازم انزل 20-25 كيلو ينفع...
up
اول مره اسمع فيه حبيبتي
كايدتهم2006
كايدتهم2006
pert pert :
ماعرفه
بس اللي فهمته انك تاكلين بس اهم شي ماتتعدي النقاط
بس المشكله ماحددوا لنا كم نقطه ناخذبالوجبه؟.
اذا كنت فاهمه غط فهموني
وسلام
يارا66
يارا66
ماعرفه بس اللي فهمته انك تاكلين بس اهم شي ماتتعدي النقاط بس المشكله ماحددوا لنا كم نقطه ناخذبالوجبه؟. اذا كنت فاهمه غط فهموني وسلام
ماعرفه بس اللي فهمته انك تاكلين بس اهم شي ماتتعدي النقاط بس المشكله ماحددوا لنا كم نقطه...
لا