الدرعانة

الدرعانة @aldraaan

محررة فضية

أم عبدالله القرشي وأم راشد بحي الاسكان ممكن تجاوبوني

تأخر الحمل

فيه ناس راحت لام عبدالله القرشي الي تقرى وهي على شارع الاسود الدولي عند صيدلية النخيل ومجمع

ناهس للاتصلات وأمدحوا علاجاتها سواء للي تبي الحمل او تنظم الدوره او تمرخ او او او وفيه ناس قالوا لا أم

راشد علاجاتها وتمريخها أحلى وأحسن وانا أحترت وكل وحده مشهوره ومااحد سب علاجهن ابدا وكلهن عليهن

زحمه حيل لاني يابنات طفشت بعد ماشربت المرمريه صار عندي ضعف تبويض وصار ينزل علي أفرازات دم بني

غامق قبل الدوره ب5 أيام ومعي كيس 4 ×4 على المبيض اليسار فقلت ودي أشوف ردودكن من الي راح لاي

وحده من هالثنتين بليززززززززززززززززززز وأدعولي أحمل يارب ترزق كل من ترد علي او ترفع موضوعي لانه مهم

لي ولكم :06:
18
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
انا ما اعرف الممرخات اللي ذكرتيهن

بس البني اللي ينزل منك مهوب بسبب المرميه بسبب الكيس

المرميه انا لي سنتين اشربها ما تغير علي الوضع والدكتور جابر يقول انها تعالج ضعف المبايض

الله يرزقنا جميعا يارب
الدرعانة
الدرعانة
انا ما اعرف الممرخات اللي ذكرتيهن بس البني اللي ينزل منك مهوب بسبب المرميه بسبب الكيس المرميه انا لي سنتين اشربها ما تغير علي الوضع والدكتور جابر يقول انها تعالج ضعف المبايض الله يرزقنا جميعا يارب
انا ما اعرف الممرخات اللي ذكرتيهن بس البني اللي ينزل منك مهوب بسبب المرميه بسبب الكيس...
تسلمين ياالغلا والله يرزقك ولا يحرمك هو العزيز القدير بس كثير الي أستخدموا المرمريه معي وصابهن ضعف

يمكن الاجسام تختلف الله يرزقنا يارب معقوله ولا وحده تعرف الممرخات الي ذكرتهم
ميميMeM
ميميMeM
up
بنت الخبار
بنت الخبار
انا اتعالج عند ام عبدالله القرشي في النسيم سوق حجاب ممتازه وذا تبين اي معلومه امري ربي يحفظك
احساس مؤمنه
احساس مؤمنه
الله يشفي كل مريض ويرزق كل محروم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين