بنات بلييز انا بالغربه ووعندي مشكله تعالو خففو عني الله يرزقكم كل ما تتمنووووووووو

تأخر الحمل

السلام عليكم انا باكتب لكم مشكلتي وويارب تردو عليا لاني بجد محتاجه النصح واحد يدلني ايش اعمل خصووصا اني بالغربه وموا اعرف احد هنا ومالي بعد الله سوواكم ا انا مشكلتي اني لماجيت هنا كنا لسه ما بدانا هناك بالعلاج يدوب عملنا التحاليل وكلها سليمه كان في شويه التهايات واتعالجنا منها الحمدالله بعدين جات سفرتنا يوم جيت هنا قلت باسجل بعياده يحوولوني علي مستشفي يوم حولوني قالو لازم اعمل تلقيح صناعي او مجهري بس الموعد بعد 12 شهر:( انا ليا سنتين متزوجه وما كتب ربي الحمل ابدا وانا مدري ايش السبب ولا سبق اخدت اي علاجات اللحين انا احس اني ضايعه ومشتته زوجي قلي نطلع السعوديه بعد شهرين عنده اجاززه نعملها هناك قلت اوكي كلمت الدكتور طاهر الصباغ وقلي لازم اعمللك تحليل ثالث يومو الدوره بعدين الحقن باليوم ال 11 الممشكله اجاززتنا ما تتوافق مع الدوره يعني يوم اروح ما تكون علي الدوره ابدا وزوجي ما عنده اجازه الا 8 ايام حتي لو طولنا اسبووع ما يمدمي بنات بليز اللي عملت التلقيح تقلي مني فاهمه ليش اول شي يعمملي تحليل 3 يوم الدوره وتبع ايش دا ؟؟؟؟ والله اني ضايق صدري مره مدري ايش اعمل؟؟؟؟؟
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

saidab
saidab
سلام عليك
انا كمافي الغربة ولي 2سنة زواج وعندي ضعف شديد في التبويض
لكن لي تقربا سنة وانا اعيش مع زوجي وبدات في 3laj منذ 4 mois
انا من رئي سوي تحاليل كاملة لهرمونات ومراقبة التبويض في حالة اذا كنت سليمة خلي زوجك يعمل تحاليل هذا من جهة من جهة اخرى سوي التلقيح في بلد الذ تقومين بصفة دائمة حتى تمكنى من زيارة طبيبك بسهولة
ثم صلي الاستخارة والله يشفيك اتمنى ان اكون افدتك واتمنى من الاخوات ينصحوك
بنت وبس
بنت وبس
الله يكون بعونك يااختي ويرزقك الذرية الصالحة والله ماعرف شي عن الموضوع بس دخلت اواسيج والله يوفقج يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

تحياتي
ياعيني على الشرقية
لازم حبيبتي التحاليل علشان يتاكد من الهرمونات التي تؤثر سلبيا على نجاح الحمل

الله يرزقك ويكتب لك الحمل انشالله
hmoosa
hmoosa
انتي حاولي تكلمي الدكتور طاهر الصباغ وتقنعيه انك تسوي التحاليل عندك بمكان مانتي فيه وبعد كذا اذا جيتي السعوديه توريه ايها وتقولي له ان ماعندك وقت هي كلها 8 ايام وشوفي ايش يرد عليك
لانا2007
لانا2007
الله يرزقكي ...ماعندي خبره بهذا الموضوع..
البنات مايقصرون معاكي..