khuload
khuload
رقية راح يكون بالابرة اربع خيوط من الاسفر الجهة المغلقة لعمل التطريز ومن الاعلي ( 4 خيوط) صحيح هم خيطين دالين للابرة ومش مربوطين لكن راح يكونوا اربع خيوط

اذا كلامي خطأ ضميني للراسبين في الدرس الاول مع ام عزيزان هههههههههههههههههه
rkia1
rkia1
rkia1 rkia1 :
أول شيء ناخذ الخيط ونطويه على نصفين (أي نحصل خيطين)كما في الصورة ثم ندخله في الإبرة لما يكون الخيط بالإبرة : يجب أن تكون جهة طويلة وجهة قصيرة -----صح؟------ الجهة الطويلة تكون هي الجهة المطوية فيها الخيط الجهة القصيرة تكون خيطين ولا تعملي أي عقدة أستنى تقولي لي هل استوعبت قصدي
أول شيء ناخذ الخيط ونطويه على نصفين (أي نحصل خيطين)كما في الصورة ثم ندخله في الإبرة لما...
كلامك صحححححححح يا خلود :icon28:
أهلا بك معانا :icon28:
يشرفني تكوني معانا بالدورة
وعلى فكرة أنا ابتديت أتعلم التايتج وان شاء الله أذ توفقت حعرض اللي تعلمته
ام عزيزان
ام عزيزان
أنت انسانة راااااااااااااااااااااااائعة يا رقية وأنا في غاية السعادة أنك اهتميتي وسألتي عني وأنا أحبك في الله وموضوعك رائع جدا زي كل مواضيعك لكن أنا عندي مشكلة في التحميل باقعد بالساعة والاتنين لحد ما أزهق من التحميل وخصوصا الكتب اللي بتنزليها وبزعل جدا لأنها كتب قيمة ومفيدة
أنت انسانة راااااااااااااااااااااااائعة يا رقية وأنا في غاية السعادة أنك اهتميتي وسألتي...
انا هذا اللي اقصده

http://www.alaincard.com/upload/uploading/Image 001 copy.jpg

الحركه اللي في الدائره
rkia1
rkia1
rkia1 rkia1 :
أول شيء ناخذ الخيط ونطويه على نصفين (أي نحصل خيطين)كما في الصورة ثم ندخله في الإبرة لما يكون الخيط بالإبرة : يجب أن تكون جهة طويلة وجهة قصيرة -----صح؟------ الجهة الطويلة تكون هي الجهة المطوية فيها الخيط الجهة القصيرة تكون خيطين ولا تعملي أي عقدة أستنى تقولي لي هل استوعبت قصدي
أول شيء ناخذ الخيط ونطويه على نصفين (أي نحصل خيطين)كما في الصورة ثم ندخله في الإبرة لما...
آآه فهمتك يا أختي
أنا دخلت اللإبرة من الأمام في القماش
وحسبت 6 خيوط بالقماش وأخرجت الإبرة أي دخلتها من تحت (خلف)
ام عزيزان
ام عزيزان
rkia1 rkia1 :
رقيه اشلون يصير الكلام اللي قلتيه؟؟؟ شوفي اشلون يطلع معاي

عقدتيني :D

وطرف الخيط ؟؟؟