غروب1425
غروب1425
صابونة البابايا
دموع السنين11
دموع السنين11
اهلين اخواتي والله للآن الاحمرار والحبوب قابه في وجهي :(
جربت الزبادي ولافيه فايده
والحين حطيت نشاء بمويه بارده ويبرد علي اثناء وهو على وجهي لكن اذا غسلته يرجع مثل اول شسووووووي
سينما
سينما
اختي دموع السنين11 واني مثلك من شهرين ووجهي يولع من الحب ويحكني اللحين كله جروح ماصبر لازم احكه
استخدمت صابونه اللبابايا اللي كنت استخدمها من اول وكانت مررررره كويسه بس بعدين قلبت علي منفعتني وبعدها السودا ووالطاووس والكركم كل اسبوعين ووحده ولانفع ولاشفع والحبوب والله العظيمممممممممم انها فوق بعضها تخووووف مره النا س يقولون لي روحي لمطوع يمكن صارلك شي بالعروس والله يهون على نفسيتي تعبانه و

اما الماسكات ماخليت شي بالمطبخ ماحطيته

تكفووووووووووووووون اللي عندها حلللللللللللللللل تعطيني وبتا خذ اجر فيني
جاكو
جاكو
نصيحة روحي لدكتورة جلدية أو لأقرب مستوصف ماله داعي تستخدمين أغراض المطبخ وماله داعي للمجازفة مانفع معاك الكريم بتعطيك غيره مومشكلة على الأقل عندها فكرة عن مشكلتج
*شمس الغروب*
*شمس الغروب*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي قبل شهرين عملت فيشل بالبيت عند مره شاطره ودايما تعملي التنظيف وأنا بعده وحده ثانيه المهم قبل شهرين لما أجتني لاحظت حبوب بوجهي وبعد التشقير حطت لي شوية فكس على قولها زين للحبوب وااااالله لا يرويج جنها حاطه نار بوجهي شوي وخليتها تغسله لكن بعد شوه بعد ما حسس بوجهي وعملي حرق على شكل بقعه تحت العين اليمنى والكل لاحظها وحطيت عليها ميبو لين ما طابت بس العلامه باقيه لين اليوم تحذرو من الفكس وايد وايد
والحمد الله إنه بالباجر كان عندي موعد للدكتوره الجلديه وعطتني هذا الدوا لحمرار الوجه والبثور لي طلعت:
fucidin H وهو مرهم بو حصان له خطين واحد أحمر والثاني أسود أستخدميه مرتين باليوم بس لا تطلعين بالشمس أنا كنت أستخدمه الظهر بعد الغدا وباليل لين ما تروح البثور عنج
CETAPHIL cleanser وههذا لوشن للبشره الحساسه تستخدمينه بدل الصابون لأنج هاي الفتره بتبتعدين عن كل شي يهيج بشرج مثل الصابون والمكياج وحتى كريمات العلاج وقفيهن لأن دكتورتيه وقفت كل علاجيه لمدة ثلاث أيام

وأتمنى إني أفدتج والله يشافيج ويهون عليج إن شاء الله