*أم منال
*أم منال
أنت أدرى بظروفك وأنت اللي عايشه مع زوجك وعارفه أطابعه لكن كم فترة زواجك ؟
إذا حاولتي تغيري مايمكن تغيره في زوجك ومافي أي تقدم والحياة صعبة معاه ولا في أمل يتفير فالطلاق هو الحل
وبعدين يا بنتي إذا عندك علم مسيق انوه شخص مزاوج ليه رضيتي فيه لأن النوع هذا ما عنده اي تقدير للمرأة ألا من رحم ربي ومن تكون مخافة الله أمام عينيه يكون مزاوج لكن با العدل والإحسان وهذا قليل القله
والحين يابنتي رتبي أموزك وشوفي مقدار عطائك لحياتك ولزوجك إذاعندك إستعداد للصبر والمحاولة للتغير فأعطي نفسك فرصه معاه
وإذا ما عندك الإستعداد الكافي فلاحول ولاقوة الابالله استخيري في أمر طلاقك
وإذا اختار الكريم لك الطلاق فابعدي حياتك عن ذلك الشاب الا بعد أن تفكري وتفكري عدة مراات با الإرتباط به
لأنك بتكوني طالعه من حياة صعبة وحصلتي هذا الشاب فتكون العاطفة غلبت على عقلك
فأحذري تأخذي أي قرار إلابعد ما تستعيدي توازنك وتستشيري أهل الخبره
لأن تجربة فاشلة ثانية بنسبه للمرأة دمار بخلاف الرجل
الله يكتب لك الخير وين ماكان
والله يفتح عليك
وج البحر
وج البحر
تبغي تجلسي تدعي على كل وحدة مايناسبها رايك اجل ليش طالبة اراء وعلى فكرة البنت ماغلطت اكيد فكرة الطلاق ماجات في بالك الا بعد ما اتعرفتي تبغينا نقولك برافو عليكي اتعرفتي على شاب واعزب وانتي متزوجة حتى لو هاجرك حتى لو انتي عزباء مين قال انو عادي ترى الدعوة تترد عليك فارحمي نفسك وحالك واقبلي الاراء او احذفي الموضوع
تبغي تجلسي تدعي على كل وحدة مايناسبها رايك اجل ليش طالبة اراء وعلى فكرة البنت ماغلطت اكيد...
يعني تعذبت مع المتزوج وموضوعي جدا واضح رجل مزواااااج بيتزوج ويطلق واني ضحية من ضحاياه وماافكر بمتزوج لو ابقى طول عمري بدون زواج لان المتزوج مشاكل واصير خرابة بيوت والاعزب عيب متزوجة تتزوج اعزب والله صح من قال ارضاء الناس غاية لاتدرك وانا اريد رأي الحكيماااااات ياناس مو اللي يحسسني بالخطأ ولا اني لقمة سهلةةةة ابدددد الولد من اشرف الناس ومعارفنا مو بيلعب وشريف وعفيف وبيصلي ويستحرم وبار بوالديه وتقدملي قبل لا اعرف هذا الشيطان يعني زوجي مزواج ويضحك عله بنات الناس وماعندة محرمات واهله مومعترفين فيه ولا ف بنتي ياناس حسوا فيني حرااام والله حرااام اللي يصير فيه ..والبنات حسبالهم مرتاحة وجايه اتعرف عله شباب وانا ضد المراة المتزوجة تتعرف عله اي شاب بس وضعي مختلف جذريا لاني محسوبه متزوجة ولا حاسه بطعم الزواج .جاوبوني على اساس مشكلتي
غلا الروح2
غلا الروح2
يعني تعذبت مع المتزوج وموضوعي جدا واضح رجل مزواااااج بيتزوج ويطلق واني ضحية من ضحاياه وماافكر بمتزوج لو ابقى طول عمري بدون زواج لان المتزوج مشاكل واصير خرابة بيوت والاعزب عيب متزوجة تتزوج اعزب والله صح من قال ارضاء الناس غاية لاتدرك وانا اريد رأي الحكيماااااات ياناس مو اللي يحسسني بالخطأ ولا اني لقمة سهلةةةة ابدددد الولد من اشرف الناس ومعارفنا مو بيلعب وشريف وعفيف وبيصلي ويستحرم وبار بوالديه وتقدملي قبل لا اعرف هذا الشيطان يعني زوجي مزواج ويضحك عله بنات الناس وماعندة محرمات واهله مومعترفين فيه ولا ف بنتي ياناس حسوا فيني حرااام والله حرااام اللي يصير فيه ..والبنات حسبالهم مرتاحة وجايه اتعرف عله شباب وانا ضد المراة المتزوجة تتعرف عله اي شاب بس وضعي مختلف جذريا لاني محسوبه متزوجة ولا حاسه بطعم الزواج .جاوبوني على اساس مشكلتي
يعني تعذبت مع المتزوج وموضوعي جدا واضح رجل مزواااااج بيتزوج ويطلق واني ضحية من ضحاياه وماافكر...
طيب دام حياتك كذا مع زوجك ورافعه قضيه
خلاص اول مايتم الطلاق تزوجي الشاب
مالك ومال الناس وكلامهم وارائهم
والمفروض مانزلتي موضوع تشاورين فيه البنات
لان الكل بيقول لك كيف تكلمي شاب وانت ع ذمه رجل
محد عارف حياتك وظروفها ومحد عايش معاناتك الا انت
am.moon0015
am.moon0015
اعتذر منك لو ماأعجبك كلامي بس لازم أقوله لك
1_استخيري الله في أمر طلاقك والخيرة فيما اختاره الله
2_انتي لازلتي على ذمته حتى لو هاجرك او معلقك في بيت أهلك وهذا أمر يحسب عليك
3_اسمحيلي اقولك لاتهربي من المترديه الى النطيحه 
من زوج مزواج ومتحرش الى شاب خائن ومنتهك لأعراض وحرمة الناس والنبي عليه الصلاة والسلام يقول المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه
صدقيني هالشاب اللي تتصوري انه المنقذ والمحب والمتفهم هو شخص سيء سمح لنفسه يكلم امرأة متزوجه على ذمة رجل كان انتظر طلاقك وتقدم لك طالما جاد ومن معارفكم
4_اذا ارتبطتي في هالشاب واكتشفتي انه يقيم علاقات ومع متزوجات وغالبا يكون عندهم مشاكل مع أزواجهم ايش تتوقعي ردة فعلك لا أريد منك الإجابه ولكن ناقشيها مع نفسك
5الزواج نصيب سواء اول او ثاني اوثالث قد ينجح وقد يفشل التوفيق من الله فازعي الله أن يأجرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منها لأن فعلا المجتمع يستغل المطلقه ويخليها مثل التجربه خاصه اذا كانت ضعيفه وفي حاجه 
6_في أمور تساعد على نجاح اازواج الثاني أوفشله 
منها السؤال الجيد _التريث وعدم الإستعجال لابد تتخلصي من المشاعر الناتجه عن فشل الزواج حتى لاتؤثر على الحياة الجديدة _وضع شروط في صالح المرأة كبيت مستقل ومؤخر وعدم تقديم تنازلات شديدة من أجل الزواج فقط
أخيرا يتضح من وضعك انك انسانة متسرعه وتتأثري بالعاطفه كثيرا لدرجة مقنعه نفسك انو ماتقدري تعيشي بدون زوج وحابه تأمني نفسك قبل تلطلاق وهذا يعني ارتباط مباشر بعد الطلاق
في هالحاله انا شفت نماذج كثيرة فشل عندهم الزواج الثاني ومنهم وصلوا للرابع ومنهم للسادس ومنهم للثالث بالأخير كما يقال عن الرجل مزواج يقال عن المرأة 
اما حالات النجاح انا شفت حالات وحده تزوجت بعد عشر سنوات طلاق ووحده بعد كم سنه ماأعرف كم بالظبط 
خلي الأمور تمشي وفق ماأراد الله ونصيبك راح تاخذيه شاب او مطلق اومعدد ولاتدري سعادتك مع من تكون قد تكون نظرتك للحياة تغيرت يومها 
كل ماعليك الدعاء والإستخارة
سمو العزيزه
سمو العزيزه
بغض النظر عن الغلط اللي ارتبكتيه لكن اذا شايفه الحياة مع زوجك مستحيله انفصلي لكن حطيها فبالك العازب ماراح يتزوجك واول ماتطلقين راح يتهرب منك والشي الثاني حتى لو تزوجتيه ماراح ترتاحين معه وخصوصا انه بيعايرك بالعمر وكل سنه تكبرين فيها راح تحسين بالمعاناة لما يقولك انتي كبرتي وانا ابي اتزوج وهالشي اقوله لك من واقع لان اخت زوجي نفس وضعك كانت مطلقه ومعها عيال وتزوجت واحد اصغر منها وكان فرحان فيها فالبدايه بس بعد ماجابت له عيال وبعد مانظج هوو وشافها تكبر فالعمر صار يقولها انتي كبرتي وانا باقي فشبابي وابي وحده صغيره اعتقد اكبر من كذا جرح مافيه يعني بتتركين المزواج وبتاخذين العازب اللي بيعايرك فعمرك اغلب الرجال نفس بعض فلاتحطين امل كبير فيهم بعد الله