مشكلتي عويصه .. تكفون ادخلوا .. اقترحوا

تأخر الحمل

أخواتي الحوائيات العزيزات .. حبيت اسألكم عن المشكلة إللي صار ثلاث أسابيع و نصف أعاني منها , و هي باختصار :
أنا عندي تكيس , و الدورة ما تنزل إلا بحبوب , و آخر مرة نزلت في نهاية شهر رجب , يعني قبل ثلاث شهور , في شهر رمضان قال لنا صديق زوجي عن معالجة شعبية تعطي أدوية بس ماتمرخ , المهم كلمتها و قالت لي إن الدواء بينزل الدورة و بينظمها , و حذرتني من استخدام أي حبوب , و بعد ماكملت شهر و انا أكل دواها ( أعشاب مطحونه ) نزل معي إفرازات برتقالية لمدة أسبوع , بعدين صارت حمراء يعني نفس دم الدورة بس بسيطة جدا , وفي الأسبوع الثالث زاد الدم شوي و نزل معي يومين بس قطع صغيره , و الآن أنا في الأسبوع الرابع من نزول الدم , و الوضع ثابت ,يعني الدم مانقص و لا زاد .. وش أسوي ؟؟؟ أخلي الدواء و إلا آكل حبوب .. و إلا أستنى بعد زيادة !!!! ما أدري وش اسوي ؟؟ دلوني تكفون قرفانه حتى من نفسي .. و أول مرة أستمر في علاج شعبي هالمدة الطويلة ( شهرين ) شهر قبل نزول الدم و شهر بعده ..
الله يفرج لكم دلوني على الحل ..اقترحوا علي أي شيء ..
17
979

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

joudy abdelmagid
joudy abdelmagid
ياحبيبتي انا اللي اعرفة ما نأخد اي دواء الا بأمر الطبيب وايش تكون هي لتعطيكي ادوية ما تعرفي مصدرها وانتي الحقيقة غلطاااااااااانة مرة لان الدورة تجلس عندك شهر كتير والله لازم تروحي للطبيبة انا ما اثق باي ممرخة هل انتي تعرفي ايش هي الاعشاب اللي بتعطيهالك طبعا لا الله يهديكي روحي للطبيب
دبدوبه بس قمر
دبدوبه بس قمر
أسأل الله رب العرش العظيم ان يفرج همك ويشرح صدرك اختي الحبيبه نصيحه انتبهي من الادويه الشعبيه
والله من جد واحد من اقاربي عقيم واصيب بفشل كلوي بسبب هذه الاعشاب انا ماابغى اخوفك بس نصيحه تابعي عند دكتور كويس احسن واضمن والحمدلله مسألة التكيس سهله وفيه ادويه لها وياليت تنتبهين لنفسك احنا كل يوم نسمع عن بلاوي
الطب الشعبي والاعشاب
rody_200554
rody_200554
ما بعرف روحى لطبيبة افضل الله يشفكى
noor الدنيا
noor الدنيا
حبيبتي ( joudy ) أول مره أسويها ,, ما عمري جازفت .. بس و الله ما سويتها إلا بعد ما جربت كل شي .. كل شي ..
الله يجزاك خير ياعمري على ردك ..
joudy abdelmagid
joudy abdelmagid
ياحبيبتي انا والله اخاف عليكي لان الادوية اللي مومعروف مصدرها احيانا تكون قاتله وتاتي بنتائج عكسية ولذلك انا نصحتك بالذهاب الي الطبيب ضرور ي لان الدم اللي ينزل منك ممكن يصيبك بالانيميا مع طول مدته وطمنينا دائما عليكي