benz
benz
شوفي حبيبتي
اختي تموت على هالجزم وكانت تلف اصابع رجولها منديل اذا كانت الجزمه مقفله من قدام وتحط قطعة منديل صغيره على اطراف الرجل (عاليمين وعاليسار) يعني بعد الاصابع على طول اذا كانت الجزمه مفتوحه من قدام
اما الحين صارت تشري من محلات شول للجزم قطع سيلكون خاصه لهالمشاكل وبطلت من المناديل
اي استفسار انا بالخدمه
ايام ام العركي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
ايام ام العركي
benz benz :
شوفي حبيبتي اختي تموت على هالجزم وكانت تلف اصابع رجولها منديل اذا كانت الجزمه مقفله من قدام وتحط قطعة منديل صغيره على اطراف الرجل (عاليمين وعاليسار) يعني بعد الاصابع على طول اذا كانت الجزمه مفتوحه من قدام اما الحين صارت تشري من محلات شول للجزم قطع سيلكون خاصه لهالمشاكل وبطلت من المناديل اي استفسار انا بالخدمه
شوفي حبيبتي اختي تموت على هالجزم وكانت تلف اصابع رجولها منديل اذا كانت الجزمه مقفله من قدام وتحط...

هلا حبيبتي
وش اسم قطع السيلكون علشان نطلبها من المحل بدل ما نكثر الحكي والوصف
عاااااااااد انا بالعادة ادور الكرة الارضية بكبرها لما اجي اوصف شيء للبائع وهو شي مايستاهل كل هاللخبطة!
راضية بقدري2
راضية بقدري2
نفس الشي انا عندي واحده شبهها وتطلع رجلي لأن الرجل تزلق جوا تبين الحل لا ماني قايله طيب ابي ورده خخخخخخخخخخخ لا امزح عليك شوفي تعرفين تلزيقه المستشفيات اللي تجي قماش من جهه من الثانيه لصق مثل هذي اللي عل اليمين فوق وتحت على اليمين فيه منها انواع المهم تجيبين قطعتين منها وتلزقينها جوات الحذاء من عند باطن القدم ... يعني مقدمه الجزمه من عند الجهه النازلة مره بحيث لما تلبسينه تثبت رجلك في الجزمه وما تتزحلق لجوا واذا حسيتي مازالت رجلك تتزحلق حطي لزقتين بعد عند مكان كعب الرجل في الحذاء ان شاء الله يكون شرحي واضح
نفس الشي انا عندي واحده شبهها وتطلع رجلي لأن الرجل تزلق جوا تبين الحل لا ماني...
هي تقول تطلع من وراء يابنات
ارحمني يارب
ارحمني يارب
انا مثلك..وصرت اشتري اصغر نمرة وصارت مضبوطة..

يعني المقاس غيريه على حسب الموديل..