اسال مجرب
اسال مجرب
السلاام علييكم

انا كانت عندي هذي نوبات الهلع لاكن انا اكثر منك كانت تصاحبها اضطرابات بالتنفس وما اقدر ابلع ريقي و فوق هذا الاحساس بالمووت..

والحمد لله تعالجت وانا بين اهلي لا دكتور ولا بطييخ
العلاج يكون عن قناعات انتي تقتنعين بها مثلا ان محد يموت الا لبومه وكلنا راح نموت , الله مع المؤمن , الصبر, الخ لما تكونين مقتنعه راح تبدين مره ثانيه اهيا مرحلة التطبيق
وقبل مرحلة التطبيق لازم تعرفين ان الهلع من الوسواس يعني الشيطان و المعروف ان الشيطان يكره ابن ادم و ينقص عليه عيشته بهالطرق انه يحلي الانسان يحس انه بيموت لدرجة ان يوصل فكرة الانتحار للمسلم
و الحين راح نبدي بالتحدي مع الشيطاان طبعا طبعا المسلم اقوى واكييد اهواا اللي راح ينتصر على الشيطان
اول خطوه تكونين محافظه على الصلاة
2.اجتمااعيه حاولي تكونين بين اهلك فضفضي عن الاشياء اللي تضايقك
3.اشغلي نفسك بشي حللو ويونس و ممتع العبي استانسي لا تقعدين بدون شغل دايما اسمعي قران ابتعدي عن الميوزك
4.اول ما تجيكي الحاله تذكري اولا انها من الشيطان و انا لله راح يختبرك و ان انتي الحين بقاعة الاختبار ويالله انتي الان بالتحدي مع الشيطاان قولي اول شي بصوت مسموع الله اكبر و كرريها وخليكي هاديه و ابعدي عنك الافكار السلبيه وضلي رددي الله اكبر و راح تشوفيين العجب والله والله ان الحاله تبدأ بالتلاشي يوم عن يوم على حسب عزيمتج و ايماانج القوي بالله و بأن الشيطاان اتفهه مخلووق و ممكن التغلب عليه انتي جربي الطريقه وقوليلي شصاار عشان اكملج الباقي

ولا تستهينين بكلامي ترى مفعووله عجييب جدا جدا

للحدييث كنــتــنــيــوو
أمة*الرحمن
أمة*الرحمن
جزاج الله خير يا ام عمر انك فتحتي هذا الموضوع
والظاهر ان في غيرنا واااااااجد يعانون نفس الحاله
بس يا ترى هل لها سبب معين ,,
هل ممكن من الضغوط النفسيه
او تراكمات

الاخت اسال مجرب

جزاااااااج ربي خير الجزاء ,, كلامج جداً طمنني وريحني
وهذه الطريقه الي انا كنت اتبعها في علاجي بنفسي يعني دون اطباء ولا غيره
بس مرات كان يجيني الشيطان ويسوس لي ان الي انا اسويه كله غلط
لكن كلامج الحين جداً ريحني

واسمحي لي يام عمر على تدخلي بالموضوع لكن انا اعرف ان الهم واحد
اسال مجرب
اسال مجرب
امة الرحمن : هو ماله سبب معين او محدد بالضبط ولكن الامراض النفسيه (انا لا اعتبر هذا مرض نفسي ولاكن حاله او نوبات مؤقته و ستزول) تأتي بخبرات الطفوله و حسب نشأة الطفل و شخصيته من الصغر .. و الاشياء اللي تعرض لها..تكون لها دوور في جلب هالوسواس و احيا تكون عين اوحسد لاكن الافضل ان ما نفكر ان يكون اللي فينا عين و خلونا نكون متفائلين وايجابيين اكثر ونبعد الافكار السلبيه ..
و مرات تجي هالحالات نتيجه نقص معدن بالجسم او لمرض عضوي و الافضل في هالحاله التحاليل عشان تطمنين ..

و بالنهاايه الحل يكوون بيدج والعلااج السحري يكون معااج انتي بقناعاتج توصلين لراحتج ..
أم شهوده
أم شهوده
-الف سلامه عليك يا ام عمر .... طمنيني عنك ؟؟؟؟ انشاء الله تعالجتي ؟؟؟؟؟؟؟

الله يطمن قلبك ويفرج همك ..يااااااااارب