مشكلة ولدي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ... كيف اصبحتم ...
عندي ولد عمره اربع سنوات احس عنده مشكله بس ماعرفت احله تقريبا له شهر وهو دائما متنرفز ويعصب على شي تافه وإذا طلعت يحاول يضرب الاطفال اللي اصغر منه بدون ماقالو له شي وإذا قلت له ليش ضربته يقول بس كذا انا مالي خلق ممكن تقولون عادي كل الاطفال كذا للكن انا احسه الحاله مو طبيعيه خاصه انه ماكان كذا وزياده على ذلك بلبيت دايم يحاول يخرب وهو ماكان كذا مثلا ياخذ الخبز ويقطعه ويجدعه وإذا هاوشته قال آسف خلاص اصير مودب ويخاف وبعد دقيايق يرجع ويخرب شي ثاني 
ياليت اللي تعرف الحاله هذي تفيدن وتنصحوني كيف اتعامل معه لاني مره تعبت نفسيتي طول اليوم اتهاوش انا وياه يخطي اخطاء ماينصبر عليه فغصب اهاوشه  
الله يصلحه وجميع الاطفال 
6
577

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسطوره العشاق
ررفع
$$شيهانة الخير$$
أختي اقري عليه وغسليه ماء مقري

..
انفاس الغروب
انفاس الغروب
اول حاجه زي ماقالت الاخت اقري عليه
ثم انتبهي من ضربه
تبين احسن عقاب,,,خليه يجلس بركن معين بالبيت,,,مثلاً خمس دقابق,,,وفهميه انو لو جلس بالركن عاقل,,راح يقوم
لكن لو رفض,,راح اضربك,,راح اخذ منك الشي الفلاني
لمن يضرب احد,,بس مايكون انضرب من نفس الولد قبل
امسكيه وخليه يتعذر
وفهميه انو أي احد تضربه راح اخليك تعتذر منه
ولاتنسين,,التشجيع ودوره,,,,لمن يعمل أي شي حلو لو بسيط كافئيه,,وامدحيه
لمن يكون عندك خالاته,,او عماته,,وهو يسمع,,قولي لهن ولدي فلان شطور ويسمع الكلام
مو مثل ولد فلانه,,الاولاد مايحبونه عشان مو شطور زي ولدي
كلميه,,وسولفي معاه,,انو اذا صار يسمع الكلام,,,ومايخرب شي راح يكبر,,وتشترين له سياره,,وتخلينه يوديك السوق
ترا يتحمسون,,بس يبي لك شوية صبر
الله يخليه لك ويهديه
@حواء جديده@
@حواء جديده@
جزيتن خيرا اخواتي
اختي انفاس الغروب الله يجزاك الجنه كلامك ذكرن بنقاط كثيره كنت غافله عنه
لكن انا ودي اعرف هل اللي بولدي هي حاله نفسيه تحتاج علاج او معامله خاصه خايفه اني اهمله
انفاس الغروب
انفاس الغروب
جزيتن خيرا اخواتي اختي انفاس الغروب الله يجزاك الجنه كلامك ذكرن بنقاط كثيره كنت غافله عنه لكن انا ودي اعرف هل اللي بولدي هي حاله نفسيه تحتاج علاج او معامله خاصه خايفه اني اهمله
جزيتن خيرا اخواتي اختي انفاس الغروب الله يجزاك الجنه كلامك ذكرن بنقاط كثيره كنت غافله عنه لكن...
لا وانا اختك,,لاتوسوسين,,,ان شاء الله مابه الا الشقاوه الزياده شوي
والله اعرف اطفال لو تحطين ولدك عندهم غير تشوفينه القط ياكل عشاه
الله يصلح لك ولي وللمسلمين